العدد 5190 - الإثنين 21 نوفمبر 2016م الموافق 21 صفر 1438هـ

لقاء "استعادة الثقة" بين ألبا وجيبك في دوري الشركات الكروي

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

تستكمل غداً منافسات الأسبوع الرابع من دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم، بلقاء يجمع بين ألبا وجيبك في تمام الساعة 4.30 مساءً. وتقام المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع.

مع وصول الدوري إلى مراحله الأخيرة، فأن الفرق تطمع بتحقيق الانتصار أما للقاء في دائرة الصراع أو البحث عن فوز يعيد الثقة ويلملم الأوراق قبل دخول منافسات الكأس، ومباراة اليوم هي تعني الكثير للفريقين، فريق ألبا يدخل اللقاء برصيد 6 نقاط وتعرض في الأسبوع الماضي إلى أول خسارة أمام المتصدر فريق الأشغال والبلديات، وهو يتطلع في لقاء اليوم إلى التعويض وتحقيق الانتصار الذي يعيده إلى صلب المنافسة، ولن يكون المجال مفتوحاً للأخطاء لأن الخسارة أو التعادل قد تقضي على آمال المحافظة على اللقب، لذا فأن الفريق سيكون تحت الضغط وسيعول جهازه الفني على خبرة لاعبيه وإمكانياتهم الكبيرة لتحقيق النتيجة الإيجابية.

في الطرف الآخر فريق جيبك الذي يبحث عن أول انتصاراته يتطلع للاستفادة مما مضى، والدخول في لقاء اليوم بشكل مختلف من أجل تحقيق الفوز الذي يعيد الثقة ويرفع من المعنويات، وستكون المهمة كبيرة على الجهاز الفني وعلى عاتق اللاعبين وخبرتهم وإمكانات اللاعبين الشباب في الفريق من أجل تحقيق أول ثلاث تكون وقعها كبير على أداء المجموعة في المراحل المقبلة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً