العدد 5190 - الإثنين 21 نوفمبر 2016م الموافق 21 صفر 1438هـ

شركة أوربيزر ترعى بطولة الأندية الخليجية للطاولة ونادي البحرين

الخان: حريصون على دعم الشباب البحريني

ضاحية السيف - اللجنة الإعلامية 

تحديث: 12 مايو 2017

وقع نادي البحرين على عقد رعاية مع شركة أوربيزر لرعاية بطولة الأندية الخليجية الحادية والثلاثون لكرة الطاولة وفريق البحرين للطاولة خلال البطولة التي ستنطلق اليوم الأربعاء وتستمر حتى 26 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري على صالة اتحاد الطاولة تحت رعاية وزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر.

ووقع على عقد الرعاية من جانب الشركة نائب رئيس مجلس إدارة شركة أوربيزر أحمد الخان ورئيس جهاز كرة الطاولة بنادي البحرين أحمد بن زايد بحضور مدير البطولة علي الماجد وجميع لاعبي فريق البحرين الذين سيمثلون الفريق في البطولة الخليجية.

وستكون شركة أوربيزر راعياً بلاتينياً لبطولة الأندية الخليجية لكرة الطاولة، لتنضم إلى الشركات الراعية السابقة وهي الراعي الفضي بنك البركة الإسلامي، ومركز الفخامة للسيارات وفندق "S".

وأكد نائب رئيس مجلس إدارة شركة أوربيزر أحمد الخان أن الشركة حريصة على دعم قطاع الشباب لتحقيق أهدافه، وقال: "إن شركة أوبريزر داعمة بقوة للشباب البحريني وحريصة على تقديم كامل الدعم من أجل تحقيق أهداف الشباب".

وأضاف "نسير وفق استراتيجية وضعها مجلس الإدارة تسعى لتقديم كامل الدعم للشباب، وتوقيعنا لرعاية بطولة الأندية الخليجية ونادي البحرين ما هو إلا دليل على حرص الشركة بدعم القطاع الرياضي ونحن نؤكد بأننا سنقف بجانبهم من أجل تحقيق أهدافهم وتطويرهم حتى الوصول لأعلى المستويات ورؤية اللاعبين يمثلون البحرين على أكمل وجه".

وأوضح الخان أن نادي البحرين يضم الكثير من اللاعبين الأبطال الذين تركوا بصمة كبيرة على مستوى لعبة الطاولة من خلال تحقيقهم الكثير من الانجازات طوال الفترة الماضية، متمنياً أن يقدم اللاعبين أفضل المستويات والخروج بالمراكز المتقدمة التي تؤكد تطور لعبة الطاولة في البحرين.

وأثنى أحمد الخان على الجهود البارزة التي تبذلها اللجنة المنظمة لبطولة الأندية الخليجية لكرة الطاولة وحرصهم على استضافة مثالية لمملكة البحرين مما يؤكد وجود الكوادر البحرينية القادرة على استضافة شتى البطولات، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:05 ص

      كل التوفيق للإخوان حمد بوحجي وعلي الماجد وبطولة ممتعة إن شاء الله

اقرأ ايضاً