العدد 5192 - الأربعاء 23 نوفمبر 2016م الموافق 23 صفر 1438هـ

رئيس الوزراء يستقبل رئيس «الشورى» القطري وينوِّه بالعلاقات التاريخية بين البلدين

لدى استقبال سموِّه لرئيس مجلس الشورى القطري، أشاد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بالعلاقات الأخوية الوطيدة التي تربط بين مملكة البحرين ودولة قطر، فيما أكد رئيس مجلس الشورى بدولة قطر أن رئيس الوزراء نموذج فريد في القيادة والحكمة وقيمة وطنية وخليجية عالية.

وكان رئيس الوزراء قد استقبل بقصر القضيبية أمس الأربعاء (23 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016) رئيس مجلس الشورى بدولة قطر محمد بن مبارك الخليفي، حيث نقل الى سموه تحيات أمير دولة قطر صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني وتمنياته لمملكة البحرين المزيد من الرفعة والتقدم في ظل قيادتها الحكيمة.

ونوَّه رئيس الوزراء بعمق العلاقات الأخوية التاريخية التي تربط بين مملكة البحرين ودولة قطر وما يشهده التعاون المشترك بين البلدين من نمو وتطور في سائر المجالات، والذي يزداد تطوراً ورسوخاً في ظل رغبة البلدين بتطويره في مختلف المجالات.

واستعرض رئيس الوزراء مع رئيس مجلس الشورى بدولة قطر عدداً من الموضوعات ذات الصلة بالتطورات والمستجدات الإقليمية والدولية.

وكلف رئيس الوزراء، رئيس مجلس الشورى بدولة قطر، بنقل تحيات سموِّه إلى أمير دولة قطر وصاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، وإلى الممثل الشخصي لصاحب السمو أمير دولة قطر سمو الشيخ جاسم بن حمد بن خليفة آل ثاني، ورئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني، وتمنياته لدولة قطر المزيد من التقدم والرفعة في ظل قيادتها الحكيمة.

وأعرب رئيس مجلس الشورى القطري عن اعتزاز بلاده بالدور الرائد لرئيس الوزراء في دعم وتطوير العلاقات البحرينية القطرية والارتقاء بمسار التعاون الثنائي بين البلدين إلى آفاق أرحب، منوهاً بما يربط البلدين من وشائج قربى ووحدة مصير.

العدد 5192 - الأربعاء 23 نوفمبر 2016م الموافق 23 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً