العدد 5192 - الأربعاء 23 نوفمبر 2016م الموافق 23 صفر 1438هـ

بالصور... الاتحاد الرياضي يقدم مسرحية " ترانزيت " بصالة مدينة عيسى

مدينة عيسى - محمد الجدحفصي 

تحديث: 12 مايو 2017

قدم نادي الاتحاد الرياضي والثقافي مساء أمس الأربعاء (23 نوفمبر / تشرين الثاني 2016) مسرحية " ترانزيت" على مسرح نادي مدينة عيسى ، وذلك ضمن مهرجان مسرح الشبابي والأندية الوطنية والمراكز الشبابية وأصحاب الاحتياجات الخاصة .

وشهدت أروقة مسرح مدينة عيسى حضورا لافتا من قبل الجمهور الذين حرصوا على التواجد قبل بدء العرض ، فيما وصف  مخرج العمل المسرحي إسحاق عبد الله ، بأن هذا العمل " في الانتظار يختلط الحلم بالواقع ".

إلى ذلك أشار رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد ، أحمد جعفر عيسى ، نيابة عنه وعن زملاءه أعضاء مجلس الإدارة فإنهم يرحبون بالإخوة أعضاء المسرح لإحياء الجانب الثقافي والمسرحي بالنادي مما يعود بالنفع العام على الجميع حيث تهدف اللجنة الثقافية والفنية وتوجيهها نحو الأسلوب الصحيح ، كما أن إدارة النادي تعمل على تنظيم أوجه النشاط الثقافي والمسرحي التي تؤدي إلى تعريف المجتمع وتطوره والعمل على تنمية الطاقات الشبابية .

يذكر أن العمل المسرحي ترانزيت تأليف وإخراج إسحاق عبد الله ، وتمثيل كل من عبد الله القطان ، خليل إبراهيم ، عيسى مظفر؛ الوليد مرجان ؛ أحمد علي ، أحمد الفردان ؛ حسن الجفري صادق الغدير .

كما شارك في المؤثرات الصوتية  والموسيقية ظافر أحمد ، وفي المكياج شذى العصفور ، وتنفيذ السينوغرافيا  محمد الهاشمي ، و تصوير وتصميم السيد علي السبع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً