العدد 5192 - الأربعاء 23 نوفمبر 2016م الموافق 23 صفر 1438هـ

ختام بطولة الصم للبلياردو بنجاح

الرفاع - اتحاد البلياردو والسنوكر 

تحديث: 12 مايو 2017

أختتم الأسبوع الماضي بطولة الصم للبلياردو التي نظمها الاتحاد البحريني للبلياردو والسنوكر على صالته بمنطقة الرفاع بمشاركة 24 لاعبا.

وتوج بلقب البطولة اللاعب محمد عبدالله بعد إحرازه المركز الأول، وحل ثانيا اللاعب محمد سالم والثالث حميد منصور والرابع بشار محمد، وقد شهدت منافسات البطولة إثارة وندية بين اللاعبين.

وتعليقا على ذلك، أكد أمين السر العام باتحاد البلياردو والسنوكر إحسان حاجي أنه البطولة نجحت بشكل كبير في استقطاب هذه الفئة من المجتمعة (الصم)، وقد كانت الأجواء جميلة جداً بين المشاركين البالغ عددهم 24 لاعبا، مشيرا إلى أن الاتحاد برئاسة الدكتور سعيد اليماني عازم على تنظيم المزيد من البطولات والأنشطة لفئة الصم بما يتناسب مع شعبية لعبة البلياردو في البحرين.

وأضاف حاجي أن تنظيم البطولة يأتي ضمن سياسة الاتحاد ومسئوليته تجاه جميع فئات المجتمع من منطلق الواجب الإنساني والوطني، مشيرا إلى أن الرعاية الكريمة التي حظيت بها البطولة والدعم غير المحدود من قبل بنك البركة متمثلاً بالمدير التنفيذي محمد بن عيسى المطاوعة كان له أثر إيجابي في توفير المناخ الإيجابي لنجاح البطولة، مشيدًا بالدور الوطني والإنساني الذي يلعبه بنك البركة في خدمة المجتمع البحريني ومساهماته النوعية في دعم الرياضة بشكل عام ونشاطات اتحاد البلياردو والسنوكر بشكل خاص.

وختم حاجي تصريحه بالإشادة بالدور الكبير الذي تلعبه الصحافة البحرينية المتمثلة في صحفها اليومية الناطقة باللغة العربية في نشر أخبار فعاليات وأنشطة اتحاد البلياردو والسنوكر والذي ينعكس بالإيجاب على نجاح هذه الفعاليات، متمنيًّا استمرار هذا التعاون لما له من دور فعال في تطوير الأنشطة الرياضية وتطويرها بما يخدم المجتمع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً