العدد 5192 - الأربعاء 23 نوفمبر 2016م الموافق 23 صفر 1438هـ

استعدادات مكثفة لتنظيم بطولة البحرين الدولية للرجل الحديدي

عوالي – المكتب الإعلامي 

تحديث: 12 مايو 2017

مع اقتراب موعد إقامة بطولة البحرين الدولية للرجل الحديدي المقررة بالعاشر من شهر ديسمبر/ كانون الثاني المقبل، رفعت اللجنة المنظمة من وتيرة الاستعداد نحو استضافة هذا الحدث الدولي الكبير و العمل على توفير كافة الجهود لإنجاحه عبر سلسلة من الإجراءات التنظيمية التي تهدف إلى تعزيز القدرات في مختلف الجهات.

وعقدت اللجنة المنظمة اجتماعا مع فريق العمل لتوزيع المزيد من المهام التي تهدف إلى تحقيق هذه الغاية، وبحضور "فاران" مندوب "الآيرون مان" الدولي، إذ تم التطرق إلى مختلف الأمور المتعلقة بهذه الفعالية والعمل على سير الشئون التنظيمية بالمستوى المطلوب.

وقد شهد هذا الاجتماع كل من مدير البطولة أحمد الحاج، ومدير السباق المحلي عبدالله الشملان، ومدير التسويق بالبطولة نواف الظاعن، بالإضافة إلى أفراد فريق العمل، إذ شدد الجميع على بذل الجهد اللازم لتحقيق النجاح لهذه الفعالية، وعكس المكانة المميزة التي تمتلكها مملكة البحرين في تنظيم مثل هذه البطولات الدولية.

وتم خلال الاجتماع دراسة كافة المسارات والأمور التنظيمية التي تحتاجها، كما تم التأكيد على الآلية التي سيسير عليها أفراد فريق العمل وبقية اللجان خلال إقامة هذا السباق والعمل على تذليل كافة الصعاب التي تواجه المشاركين من أجل أن تكون الفعالية مثالية وعلى مستوى تنظيمي مميز.

 

حملة ترويجية

وبدأت اللجنة المنظمة لبطولة البحرين الدولية للرجل الحديدي حملة ترويجية بالتعاون مع شركة بتلكو ضمن الخطط الرامية إلى توسعة الجانب المعرفي بهذه البطولة و فعالياتها على نطاق واسع بين الجماهير لمعرفة توقيت البطولة وبرامجها المعتمدة.

و أرسلت شركة بتلكو رسائل نصية قصيرة دعت من خلالها لحضور فعاليات بطولة البحرين الدولية للرجل الحديدي والمشاركة في المهرجان الذي سيقام في حلبة البحرين الدولية من 8 حتى العاشر من شهر ديسمبر المقبل، والذي يشمل على فعاليات عديدة أهمها سباق الأطفال وسباق السيدات، بالإضافة للعروض و البرامج الترفيهية الأخرى.

 

الترايثلون الأولمبي

تقيم لجنة عدائي البحرين وبالتعاون مع شركة فعاليات برنامج "الترايثلون الأولمبي" وذلك يوم الجمعة المقبل دعما لبرنامج بطولة الرجل الحديدي الدولية على أرض مملكة البحرين.

ومن المقرر أن ينطلق الترايثلون الأولمبي في منطقة مارينا الدرة حيث يشمل على المراحل الثلاث، حيث السباحة 1.5 كم والدراجات 40 كم والجري 10 كم ويتوقع أن يشهد مشاركة كبيرة من قبل أبناء المملكة وكذلك المقيمين العرب والأجانب.

 

إعلانات داعمة

اعتمدت اللجنة المنظمة إعلانات داعمة للبطولة أطلقته بالتعاون مع هيئة البحرين للسياحة، حيث من المؤمل عرضه عبر قنوات تلفزيون البحرين في خطوة تهدف إلى تعزيز الجانب الإعلامي لهذه البطولة الدولية والدعوة للمشاركة فيها.

كما يتم الآن تقديم يعرض الإعلان على شاشات الناقلة الوطنية طيران الخليج ضمن الخطوات ذاتها، إذ يشكل الإعلان فرصة للترويج للمملكة كونها مقصدا لرياضة الترايثلون في منطقة الشرق الأوسط.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً