العدد 5193 - الخميس 24 نوفمبر 2016م الموافق 24 صفر 1438هـ

رضا علي: منطقيّاً وفنيّاً يجب أن يشارك «الدوليون» بكأس الاتحاد

رضا علي
رضا علي

أكد مدرب «طائرة الأهلي» رضا علي لـ «الوسط الرياضي» أن من الناحيتين المنطقية والفنية لابد أن يشارك الدوليون في بطولة كأس الاتحاد فيما تبقى من مباريات، وأضاف «أعتقد أن على لجنة المسابقات باتحاد الطائرة قبل أن تتخذ أي قرار، عليها الجلوس مع المدربين الموجودين بالاتحاد، والاستئناس بآرائهم... إذ قد يكون القرار الذي سيتم اتخاذه لا يخدم اللعبة ولا الأندية».

وتابع قائلاً: «مشاركة الدوليين في البطولة سيعطي زخماً أكبر، وهذا سيسعد الاتحاد من دون شك، لأن كل الأندية ستهتم في المسابقة لأنها ستكون خير استعداد لبطولة الدوري... أما في حال المنع، فهذا يعني أن الأندية ستخسر الكثير، لأن هي التي تدفع المال للاعبين، وهي التي تريد أن تستعد بأفضل طريقة لمسابقة الدوري، وهذا القرار سيقف عائقاً أمامها».

وأشار رضا علي إلى أن في حال تأهلت الفرق الأربعة التي ينتمي لها لاعبو المنتخب، فإن مدربيها سيواجهون إشكالية الإعداد لمباريات كأس الاتحاد والدوري، وأضاف «نعم، كيف سأستعد للمباريات التنشيطية، وأنا محروم من 3 لاعبين أساسيين، وكيف سنحافظ على مستوياتهم وهم لن يلعبوا معنا لمدة شهر كامل، لذلك من الناحيتين المنطقية والفنية أرى أن هذا القرار ليس في صالح اللعبة والأندية».

وأوضح رضا علي أن في السنوات الماضية كان هناك قرار يسمح بمشاركة اللاعبين الدوليين بعد فراغهم من المنتخب، وأضاف «لو أراد الاتحاد تخصيص البطولة للاعبين الصاعدين وغير الدوليين فقط، كان ينبغي أن تنتهي البطولة في هذه الأيام، أن أتوقف عن خوض أي مباراة لمدة 18 يوماً، فهل التمديد معقول؟!.... طبعاً لا، لذلك هنا أمر خطأ يحدث نأمل تصحيحه من قبل الإخوة في اتحاد الطائرة».

العدد 5193 - الخميس 24 نوفمبر 2016م الموافق 24 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:08 ص

      بو محمد اين القاعده في الانديه الكببره النصر وداركليب فقط

    • زائر 1 | 10:38 م

      كلام منطقي ابومحمد في هالحالة الانسحاب من البطولة التنشيطية للاندية المتضررة والتفرغ للوديات اللي يشارك فيها الكل افضل من لعب البطولة والفريق يتضرر واتحاد الطائرة كالعادة فاشل

    • زائر 3 زائر 1 | 3:26 ص

      كابتن رضا كلامك سليم نتمنى ان تكون هناك اذانا صاغيه

اقرأ ايضاً