العدد 5194 - الجمعة 25 نوفمبر 2016م الموافق 25 صفر 1438هـ

«ألبا» ترعى وتشارك في «عربال 2016»

الشيخ دعيج يشارك في مؤتمر «عربال»
الشيخ دعيج يشارك في مؤتمر «عربال»

الوسط - المحرر الاقتصادي 

25 نوفمبر 2016

قالت شركة ألمنيوم البحرين في بيان أمس إنها كانت من ضمن المشاركين الرئيسيين في المؤتمر العربي الدولي للألمنيوم (عربال) في نسخته العشرين، والذي يقام في الفترة من 22 وحتى 24 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016 في مركز مؤتمرات مدينة جميرا، دبي.

ويعتبر مؤتمر عربال من أهم الفعاليات الاقتصادية على مستوى صناعة الألمنيوم في الشرق الأوسط، وتستضيفه لهذا العام شركة الإمارات العالمية للألمنيوم.

وبهذه المناسبة صرح رئيس مجلس إدارة شركة ألبا الشيخ دعيج بن سلمان بن دعيج آل خليفة، الذي حضر المؤتمر كضيف شرف، قائلاً: «تجمع بين شركتي ألبا والإمارات العالمية للألمنيوم علاقة وطيدة تمتد لسنوات طويلة، وتعززت من خلال توقيع الاتفاقية بتطبيق تقنية DX+ Ultra في مشروع الخط السادس للتوسعة. ويشرفني أن أحضر هذا المؤتمر الاقتصادي الهام الذي يشهد على التعاون المستمر بين شركات إنتاج الألمنيوم الأولى في المنطقة».

ومن جانبه صرح الرئيس التنفيذي لشركة ألبا تيم موري، الذي كان أحد أعضاء اللجنة التنفيذية للصناعة في المؤتمر، قائلاً: «بصفتها شركة رائدة في إنتاج الألمنيوم في المنطقة، فإن شركة ألبا تفخر بشراكتها لهذا الحدث الرئيسي، والذي يسلط الضوء على تطور منطقة مجلس التعاون الخليجي كمركز لصناعة الألمنيوم في العالم. ونحن نسعى من خلال مؤتمر عربال لتوثيق العلاقات مع باقي المصاهر في المنطقة، وتبادل الأفكار والخبرات، والتعرف على آخر وأبرز توجهات الصناعة، بالإضافة إلى تعزيز العلاقات مع شركائنا في صناعة الألمنيوم».

يذكر أن شركة ألبا حريصة على المشاركة في عربال منذ انطلاقه العام 1983. وقد مثل ألبا في المؤتر هذا العام وفد عالي المستوى تألف من عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية والمدراء الإداريين وغيرهم من المسئولين بالشركة. هذا وتستعرض الشركة مجموعة منتجاتها من الألمنيوم عالي الجودة من خلال المعرض الذي يقام على هامش المؤتمر.

العدد 5194 - الجمعة 25 نوفمبر 2016م الموافق 25 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً