العدد 5194 - الجمعة 25 نوفمبر 2016م الموافق 25 صفر 1438هـ

كشف النقاب عن أحدث مجموعات آغنر وإسكادا وشيروتي 1881

إبداعات حصرية في معرض المجوهرات العربية 2016

آغنر
آغنر

قدمت العلامات التجارية الرائدة آغنر وشيروتي 1881 وإسكادا مجوعات بديعة من الساعات والاكسسوارات في معرض المجوهرات العربية الخامس والعشرين.

وتألقت في المعرض ساعات ماسية بهية وإكسسوارات مصنوعة بكل حرفية وبراعة، وقد اجتذبت هذه القطع الحضور وحازت على إعجابهم بجمالها الذي لا يضاهى.

وتربعت ساعة القيراط الماسي الواحد التي توفرت في عدد محدود لا يتعدى 149 ساعة على عرش معروضات آغنر. تعزز مجموعة "القيراط الواحد" مفاهيم الحب الذي لا يؤثر فيه مرور الزمن، كما أنها تتميز بتألق منقطع النظير. ساعة تشرق بوهج الذهب والفضة، وتتفرد بأناقة تبرز فيها الأرقام الرومانية ومينا من عرق اللؤلؤ مزينة برسوم تروي حكايات العشق ضمن إطار ترصعه 280 ماسة.

أما مجموعة إسكادا، فهي تعبر عن الجمال والأناقة بكل روعة. ساعة "ليدي أمبر" هي إحدى القطع الفريدة في هذه المجموعة، وهي تتباهى بمينا من عرق اللؤلؤ بتصميم يحاكي ثنيات ملابس راقصة الباليه. أما حافة الساعة فهي مرصعة بماسات يبلغ وزنها قيراط واحد.

وتزينت مجوهرات المجموعة كذلك بحجارة شبه كريمة مثل الأمازونيت والمالاكيت واللابيس لازولي والعين النمر.

وبالنسبة للمجموعة الجديدة من شيروتي 1881، فقد تضمنت ساعات بأساور مطلية بالذهب الأصفر والوردي أو مصنوعة من الفولاذ اللامع، مع مينا بديعة تعتبر غاية الأناقة وقمة الفخامة. تتباهى الدار بدمجها الرائع بين التكنولوجيا الحديثة والمظهر الأنيق المميز، حيث توفر ساعاتها مؤشرات للتاريخ وأيام الأسبوع وميزة الكرونوغراف.

وتتوفر أحدث إبداعات آغنر وإسكادا وشيروتي 1881 في متاجر مجوهرات آسيا في مختلف أرجاء البحرين.

 

إسكادا
إسكادا
شيروتي 1881
شيروتي 1881




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً