العدد 5194 - الجمعة 25 نوفمبر 2016م الموافق 25 صفر 1438هـ

محافظ العاصمة يؤكد أهمية "العلاقات العامة" في تعزيز الاتصال مع المجتمع

المنامة - محافظة العاصمة   

تحديث: 12 مايو 2017

أكد محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة أهمية دور أقسام ودوائر العلاقات العامة في المؤسسات الحكومية أو الخاصة في تنمية وتعزيز الاتصال مع المجتمع، إذ أصبحت ركيزة أساسية في العمل لدورها في إظهار وإبراز جهود المؤسسات للجمهور، ودراسة حاجات ورغبات المجتمع والتنبؤ باتجاهات الجمهور، الأمر الذي يساعد في إنجاح العمل وتحقيق أهداف المؤسسات.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بالقضيبية الباحثة فهيمة عبدالله، حيث سلمته نسخة من رسالة الدكتوراه التي حصلت عليها في مجال العلاقات العامة من كلية الإعلام بجامعة القاهرة، والتي حملت عنوان "تصور مقترح لقياس أداء أجهزة العلاقات العامة في ضوء معايير الجودة الشاملة".

وأشاد المحافظ بالجهود التي بذلتها الباحثة في إعداد رسالة الدكتوراه، وخاصة أن مؤسسات الدولة في حاجة ماسة إلى المزيد من الأبحاث العلمية والدراسات الميدانية التي تنعكس إيجاباً على رفع وتطوير مستوى العمل، مثنياً على اهتمام الباحثين البحرينيين في إجراء بحوث قيمة ودراسات علمية تمثل إضافات بارزة وتعود بالفائدة على المجتمع.

من جهتها، أعربت فهيمة عبدالله عن شكرها وتقديرها لمحافظ العاصمة على حسن الاستقبال والحفاوة والترحيب، مثنية على دوره الإيجابي في دعم الحركة الفكرية والعلمية والباحثين في مملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً