العدد 5194 - الجمعة 25 نوفمبر 2016م الموافق 25 صفر 1438هـ

بالفيديو... العين يفرط في اللقب الأسيوي ويحرم الكرة العربية من مقعد بمونديال الأندية

 أهدر العين الإماراتي فرصة ذهبية لاستعادة لقب دوري الأبطال الأسيوي وفرط الفريق في بطاقة التأهل للنسخة المرتقبة من بطولة كأس العالم للأندية والمقررة في اليابان الشهر المقبل.

أهدر المهاجم البرازيلي داينفرس دوغلاس ضربة جزاء في الدقيقة 43 ليحرم الفريق من فرصة الفوز على تشونبوك إذ سقط العين في فخ التعادل 1/ 1 على ملعبه اليوم السبت (26 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016) بإياب الدور النهائي للبطولة ليتوج الفريق الكوري باللقب الأسيوي للمرة الثانية في تاريخه بعد عقد كامل من إحراز لقبه الأول في 2006.

واستفاد تشونبوك من التعادل في مباراة اليوم إذ فاز في مجموع المباراتين 3/ 2 بعد فوزه 2/ 1 على ملعبه ذهابا.

وأكمل تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي عقد المتأهلين إلى مونديال الأندية الذي تستضيفه اليابان من الثامن إلى 18 ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

وباغت تشونبوك مضيفه بهدف التقدم عن طريق اللاعب البديل هان كيو وون في الدقيقة 30 ولكن مواطنه لي ميونج سجل هدف التعادل للعين في الدقيقة 34.

وسنحت الفرصة أمام العين لانتزاع الفوز قبل نهاية الشوط الأول ولكن دوغلاس أطاح بالكرة عاليا ليبدد آمال الفريق في اللقب الأسيوي ويحرم الكرة العربية من وجود ممثل لها في مونديال الأندية باليابان إذ سبق لفريق صن داونز التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الزمالك المصري في نهائي البطولة.

وأهدر العين فرصة الفوز باللقب الأسيوي للمرة الثانية في تاريخه حيث سبق له التتويج باللقب الوحيد له في البطولة العام 2003.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:36 م

      كنت اتمني يفتحون المباره للمشاهده للجماهير الخليجيه والعربيه ..بس مع الاسف ظلت مشفره..

شاهد أيضا