العدد 5195 - السبت 26 نوفمبر 2016م الموافق 26 صفر 1438هـ

العاهل يتسلم كتاب "تاريخ العلاقات البحرينية البريطانية خلال مئتي عام"

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، في قصر الصافرية، اليوم الأحد (27 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016)، الرئيس الفخري لمجموعة "استثمارات الزياني" خالد راشد الزياني وذلك للسلام على جلالته.

وتشرف الزياني بإهداء جلالة الملك كتابه الجديد بعنوان "تاريخ العلاقات البحرينية البريطانية خلال مئتي عام"، وهو موثق بالصور والوثائق عن بعض المناسبات والأحداث التي مرت خلال مئتي عام من العلاقة الوثيقة والتاريخية بين العائلتين المالكتين والبلدين والشعبين.

وأعرب جلالة الملك عن شكره على هذا الإهداء، منوهاً بالجهد الطيب الذي بذل في إعداد هذا الكتاب القيم، الذي يعد مرجعاً مهماً لكل الدارسين والباحثين والمهتمين بتاريخ العلاقات البحرينية البريطانية الوثيقة التي تمتد لأكثر من مئتي عام وتتميز بالتعاون والتنسيق المشترك في المجالات كافة.

وأشاد جلالته بإسهامات خالد راشد الزياني في تعزيز المسيرة التجارية والاقتصادية والاستثمارية في المملكة ، متمنياً له دوام التوفيق والسداد.

من جهته، أعرب خالد راشد الزياني عن بالغ الشكر والتقدير لجلالة الملك على جهود جلالته المباركة في بناء نهضة البحرين الحديثة، مشيداً بما حققته المملكة من تطور وريادة في القطاعات التجارية والاقتصادية والصناعية والاستثمارية في عهد جلالته الزاهر، سائلاً الله أن يحفظ جلالته ويرعاه ويمتعه بموفور الصحة والسعادة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً