العدد 5196 - الأحد 27 نوفمبر 2016م الموافق 27 صفر 1438هـ

اجتهد في تصحيح بوصلة صحة المرأة

في افتتاح مركز هيلث ميد .. د. مخيمر:

جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

تعهدت د. جميلة مخيمر المدير التنفيذي لمركز هيلث ميد بالاجتهاد في تصحيح بوصلة صحة الأسرة البحرينية. جاء ذلك تعليقاً على افتتاح مركزها الصحي الذي يُعنى بتقديم خدمات صحية للنساء.

واستهدفت د. مخيمر في حفل الافتتاح - الذي عقد برعاية النائب خليفة الغانم - استقطاب أفراد الأسرة لإيمانها بدور الزوج والأولاد في الاهتمام بصحة الأنثى في الأسرة. وأتيح للحاضرين أخذ فحوص الصحة العامة، والاستشارات المجانية، وخصصت زاوية للأطفال وزعت فيها هدايا تشجعهم على الاهتمام بالصحة كملابس الجراحين، وألعاب على شكل سماعات طبية.

وأوضحت د. مخيمر:”أتمنى أن أساهم في تشجيع البحرينيين جميعاً على تشجيع الأسرة والمرأة في الاهتمام بصحتها وتشجيعها على الانتظام في الفحوص الدورية من سني المراهقة والاستمرار فيها حفاظا وتعزيزا للصحة العامة”.

وواصلت: “الفحوص الدورية شأنها الوقاية من جملة أمراض، أو علاجها في مراحل مبكرة. وهذا السلوك ليس متفشي في مجتمعنا مع شديد الأسف، وسأحاول في هيلث ميد التغيير للأفضل”. معولة في ذلك على وعي الأسرة البحرينية وحرص الزوج على صحة أسرته.

ودعت إلى الإطلاع على الخدمات العلاجية النوعية المقدمة للسيدات والتي منها ممارسة اليوغا الرياضة ذات النتائج إيجابية على الجسد والروح معاً. وقالت أن مركز هيلث ميد تقدم برامج خاصة للحوامل ولفترة ما بعد الولادة.

يذكر أن المركز يقدم حزمة من الخدمات العلاجية تبدأ بطب الأسرة، مروراً بطب الأطفال والتطعيمات، وأمراض إرتفاع الضغط والقلب والسكر بالإضافة إلى أمراض النساء والولادة مع جملة من الفحوصات المخبرية والسونار والحجامة النبوية تقدم على يد متخصصين.

العدد 5196 - الأحد 27 نوفمبر 2016م الموافق 27 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً