العدد 5196 - الأحد 27 نوفمبر 2016م الموافق 27 صفر 1438هـ

الصحافة الإسبانية تشيد بالمكسيكي كارلوس فيا نجم ريال سوسيداد بعد مباراة برشلونة

أصبح اللاعب المكسيكي كارلوس فيا، نجم ريال سوسيداد الإسباني أحد أبرز اللاعبين في الكرة الإسبانية هذا الموسم، وخاصة بعد أدائه الرائع أمام برشلونة في المباراة، التي جمعت بين الفريقين في مسابقة الدوري أمس (الأحد).

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن المهاجم المكسيكي في عددها الصادر اليوم الاثنين (28 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016) أنه يقدم أفضل مستوياته وأنه يعيش أفضل لحظات مسيرته الرياضية.

وإذا كان فيا قد احتفى في الأسبوع الماضي بمولد نجله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فقد أصبح هذا الأسبوع أحد أهم اللاعبين في الدوري الأسباني بعدما قدم أداء راقيا أمام برشلونة، على رغم انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

وأضافت الصحيفة الإسبانية قائلة: "فيا أبعد برشلونة عن المنافسة على اللقب، لقد أصبح اللاعب القادر على صناعة الفارق والتسبب في إزعاج أي منافس".

وبعد أن كان لاعبا مثيرا للجدل وللانتقادات في الموسم الماضي، أصبح فيا (27 عاما) قائدا لريال سوسيداد، الفريق، الذي يحظى بإعجاب الجميع في أسبانيا في هذه الأيام بسبب طريقة لعبه الهجومية المميزة.

ومن جانبها، تحدثت صحيفة "البايس" أيضا عن المباراة الكبيرة، التي قدمها اللاعب المكسيكي، وقالت: "لقد كان يوم كارلوس فيا، يصعب التغلب عليه عندما تكون الكرة بين قدميه، هو كارلوس فيا، الذي يصنع الفارق والذي تعرف ما يمكن أن يفعله بك ولكنك على رغم هذا لا يمكنك أن تمنعه".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً