العدد 5197 - الإثنين 28 نوفمبر 2016م الموافق 28 صفر 1438هـ

عاشور يثمن توجيهات رئيس الوزراء بزيادة حصة أهالي عالي من "الرملي الإسكاني"

الجنبية - مجلس بلدي الشمالية 

تحديث: 12 مايو 2017

ثمن عضو مجلس بلدي الشمالية، ممثل الدائرة السادسة، عبدالله عاشور، توجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة في الجلسة الاعتيادية الأسبوعية لمجلس الوزراء بقصر القضيبية صباح أمس (الاثنين)، والتي وجه فيها سموه وزارة الإسكان لزيادة حصة أهالي عالي من مشروع الرملي الإسكاني، وتلبية الطلبات حتى العام 2002 في موعد أقصاه 2016، واتخاذ ما يلزم بشأن ذلك.

وأعرب عن جزيل شكره وتقديره للجهود التي يبذلها سموه وحرصه الدائم على تلبية احتياجات المواطنين وتوفير المتطلبات الخدمية الضرورية للأهالي واهتمامه البالغ بحلحلة الملف الإسكاني وتوفير المسكن الملائم لجميع المواطنين.

وذكر عاشور أن "أهالي عالي يقدرون لسمو رئيس الوزراء توجيهاته السامية بشأن متابعة احتياجاتهم، كما أنهم يقدرون لسموه حرصه البالغ على توزيع الوحدات الإسكانية بشكل عادل على المستفيدين في القرى والمدن المختلفة".

وتابع أن "الأهالي يثمنون توجيهات سموه بزيادة حصتهم في مشروع الرملي المقام في منطقتهم، حيث لم يكن نصيبهم خلال توزيع الدفعة الأولى من المشروع سوى 72 طلبا من أصل مئات الطلبات الإسكانية يعود العديد منها للتسعينيات ".

كما وجه عاشور شكره وتقديره لوزير الإسكان باسم يعقوب الحمر ومسئولي الوزارة القائمين على مشروع الرملي الإسكاني على جهودهم المبذولة لتسريع وتيرة العمل بالمشاريع الإسكانية، وتلبية الطلبات الإسكانية المدرجة على قوائم الانتظار للمواطنين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً