العدد 5198 - الثلثاء 29 نوفمبر 2016م الموافق 29 صفر 1438هـ

فريق "بيست البحريني للسباحة" يشارك في دولية H2O بالدوحة

مدينة عيسى – الاتحاد البحريني للسباحة 

تحديث: 12 مايو 2017

 يغادر صباح يوم غدٍ الخميس فريق بيست للسباحة للمشاركة في بطولة قطر الدولية H2O والتي ستقام في مدينة الدوحة في مجمع حمد للرياضات المائية من الفترة 2 إلى 3 ديسمبر/ كانون الأول الجاري.

وهذه هي السنة هي الخامسة على التوالي والتي يشارك بها فريق بيست هذه المنافسات، إلا أن هذه المرة تختلف قليلاً إذ يسافر قرابة 19 لاعب ولاعبة، سيشاركون في جميع السباقات والفئات.

وتبدأ البطولة يوم الجمعة صباحاً حسب الجدول الموضوع ويراهن فريق بيست هذه السنة بالوجوه الجديدة المنظمة إليه والتي تشارك لأول مرة.

ويتكون الفريق من المدير التنفيذي للفريق الكابتن طارق جمعة والمدير الفني للفريق الكابتن خالد احمد وقد استعان الفريق بالمدرب المساعد للمنتخب البحرين الكابتن المتألق ظاعن يوسف والإداري النشط سمير المطوع  لمرافقة الفريق للاستفادة من خبراتهم في مثل هذه البطولات. علما بأن 6 من الحكام البحرينيين الدولية منهم والآسيويين والمحليين سيقومون بتحكيم البطولة.

إذ سيكون الحكم العام للبطولة الحكم الدولي خالد احمد ويساعده الحكم الآسيوي خليفة جمعة، وسيكون آذن البدء الدولي عبدالرحمن جاسم و راشد اسماعيل وحمد الشماع ومحمد خليفة حكاماً، وهذه هي المرة الرابعة التي تستعين اللجنة المنظمة بطاقم بحريني لإدارة المنافسات، لأنهم قدموا مستوى مميز في الأداء يعكس مدى تطور الحكم البحريني في هذه اللعبة.

وكانت الحكم الدولي الكابتن منيرة شويطر قد أدارت بعض من منافسات البطولة بأبريل الماضي.

ويتكون الفريق هذه السنة من البنات الزين طارق أصغر سباحة في بطولات العالم وأختها أماني طارق ذو الـ8 سنوات والتي ستشارك في ثاني سنة على التوالي في فئة 9 سنوات فما دون، مريم العريض 12، رتاج رازي12، ربيكا كاربنتر 13، مارسيا بوتزريس16، جوليا بوتزريس13 ، آريانا لويس17 ، اسماء ليفالر11 ، سناء ليفالر9 ، وفريا قودارد 11. ومن الأولاد يتقدمهم ابطال الخليج احمد عبدالنبي11. وناصر القوتي 10 ، عبدالله العسومي9 ، ناصر التميمي10 ، ناصر وائل9 ، فارس توهامي8 ، محمد السيد16، وسيد لوتج16، ليم مارشل12، ريان رازي11، ادهم حسام12، خالد جابر12 ومفاجأة البطولة نيكيتا شاربو21.

وسيرافق الفريق عدد من أولياء أمور السباحين لتشجيع السباحين وحثهم على بدل المزيد، وهذه ليس بغريب عليهم إذ تدعم أولياء الأمور هذه المشاركات على نفقتها الخاصة.

وكانت آخر بطولة للفريق في ابريل/ نيسان الماضي إذ استطاع فريق بيست تقديم مستويات راقيه وتحقيق 48 ميدالية ملونه (15 ذهب) (25 فضة) (8 برونز) وكأس ثاني أفضل سباح في مرحلة 11-10 سنوات للبنات بواسطة السباحة ميقن لوب الغائبة عن هذه البطولة.

وقدم المدير التنفيذي للفريق الكابتن طارق جمعة الشكر والعرفان لممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ونائب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على متابعتهم الفريق وتشجيعهم وتسهيل مهمة تدريبه لبذل المزيد من الإنجازات لتشريف المملكة، ولا ننسى تقديم الشكر لرئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني للسباحة الشيخ محمد بن إبراهيم وإخوانه أعضاء مجلس الإدارة للتعاون التام مع الفريق.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً