العدد 5198 - الثلثاء 29 نوفمبر 2016م الموافق 29 صفر 1438هـ

اتحاد الجزائر يتطلع للحفاظ على صدارة الدوري على حساب بلعباس

 يتطلع اتحاد الجزائر حامل اللقب إلى الحفاظ على موقعه في صدارة دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم عندما يحل ضيفا على اتحاد بلعباس غدا الخميس في افتتاح منافسات المرحلة الثالثة عشرة من المسابقة.

ويتفوق اتحاد الجزائر بنقطتين على أقرب ملاحقيه مولودية وهران وهو ما يهدد الصدارة التي يفقدها في حال خسارته أمام اتحاد بلعباس وفوز مولودية وهران على ضيفه شبيبة الساورة.

ولم يحقق اتحاد الجزائر الفوز خارج ملعبه سوى في مباراة واحدة عندما تغلب على جاره شباب بلوزداد في ديربي حسمه بهدف وحيد ضمن المرحلة الخامسة.

وقال المدافع أيوب عبد اللاوي إن الفريق مستعد لتحقيق فوزه الأول خارج العاصمة الجزائر رغم صعوبة المهمة ، مشيرا إلى جاهزيته للعب في أي مركز يطلبه منه المدرب حتى وإن لعب مكان زميله محمد بن يحيى في قلب الدفاع في حال عدم شفاء الأخير من الإصابة.

وحذر البلجيكي بول بوت المدير الفني للفريق لاعبيه من صعوبة مواجهة اتحاد بلعباس مطالبا إياهم بعدم ترك المساحات أمام لاعبي المنافس الذين يمتلكون مهارات فنية عالية.

وعلى الجانب الآخر، أكد طاهر شريف الوزاني المدير الفني لاتحاد بلعباس على الرغبة الكبيرة للاعبيه في الإطاحة بالمتصدر والصعود إلى المركز السادس على جدول الترتيب.

ويستقبل مولودية وهران الوصيف، في غياب الجمهور، فريق شبيبة الساورة العنيد بعد غد الجمعة، في مباراة قال عنها عمر بلعطوي مدرب وهران إنها تكتسي أهمية بالغة لبقية مشوار الفريق في الدوري.

كما يلتقي مولودية الجزائر صاحب المركز الثالث مع سريع غليزان القادم بقوة في الجولات الأخيرة، في غياب الجمهور أيضا بسبب عقوبة لجنة الانضباط.

وسيحاول أولمبي المدية، الصاعد حديثا لدوري المحترفين، مواصلة نتائجه المميزة منذ بداية الموسم عندما يحل ضيفا على شبيبة القبائل الباحث عن فوزه الأول على أرضه.

ويواجه وفاق سطيف، الذي ينتظر حسم مصير مدربه عبد القادر عمراني، ضيفه مولودية بجاية المتذيل بقيادة المدرب الجديد يوسف بوزيدي.

ويتوقع أن تكون الإثارة والندية حاضرتين في ديربي اتحاد الحراش وشباب بلوزداد الذي يسعى لتأكيد جدارته بالفوز على الجار الآخر مولودية الجزائر في الجولة الماضية.

ويأمل شباب باتنة في تجاوز الخسارة القاسية أمام دفاع تاجنانت عندما يلتقي ضيفه شباب قسنطينة الذي لم تفلح إدارته حتى الآن في تسوية رواتب اللاعبين المتأخرة.

أما نصر حسين داي ، فلن يكون أمامه سوى خيار واحد وهو الفوز على ضيفه دفاع تاجنانت إذا أراد تجنب التخبط في قاع الترتيب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً