العدد 5198 - الثلثاء 29 نوفمبر 2016م الموافق 29 صفر 1438هـ

مركز أحمد الفاتح الإسلامي يستضيف حفل الختام وتكريم الفائزين في جائزة جنيد الدولية للقرآن الكريم

المنامة - مركز أحمد الفاتح الإسلامي 

تحديث: 12 مايو 2017

 

يقام غداً الخميس (1 ديسمبر/ كانون الأول 2016) بعد صلاة العشاء حفل الختام وتكريم الفائزين في جائزة سيد جنيد عالم الدولية للقرآن الكريم في دورتها الرابعة عشرة 2016، وذلك في مركز أحمد الفاتح الإسلامي، والدعوة عامة للجمهور لحضور فعاليات الحفل.

ويشتمل برنامج حفل الختام على تلاوات متفرقة من المشاركين الذين تنافسوا في التصفيات النهائية للجائزة.

وبهذه المناسبة، قال رئيس اللجنة التنظيمية للجائزة عبدالغني العمري إن جمعية خدمة القرآن الكريم قد تشرفت بتنظيم أكبر مسابقة لحفظ وتلاوة القرآن الكريم تقام في العالم بتنظيم جهة أهلية، مضيفاً أن جائزة سيد جنيد عالم الدولية للقرآن الكريم قد استحقت الفوز بلقب أفضل مسابقة عالمية في القرآن الكريم والتي منحتها رابطة العالم الإسلامي (الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم) خلال يوليو/ تموز 2014.

وأشار العمري إلى أن الجائزة في دورتها الحالية قد ضمّت 60 متسابقاً من 60 دولة من مختلف قارات العالم الخمس، وأقيمت التصفيات في مركز أحمد الفاتح الإسلامي على مدار 4 أيام متواصلة خلال الفترة من 26 - 29 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016، ويعتبر عدد المشاركين في هذه الدورة الأعلى خلال 14 عاماً.

وقال العمري إن حفل الختام سيقام بعد صلاة العشاء غداً (الخميس) في مركز أحمد الفاتح الإسلامي، وإن الدعوة عامة للجمهور الكريم لحضور حفل الختام والذي سيشهد قبلها محاضرة لفضيلة الشيخ صالح بن عوّاد المغامسي ضيف شرف الحفل الختامي للجائزة بعنوان (دار السلام).

ونوّه العمري بالدعم الكبير الذي تلقته جمعية خدمة القرآن الكريم لتنظيم هذه الجائزة من قبل شركة جنيد للعطور، سائلاً الله أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم يوم القيامة. يذكر أن اللجنة التنظيمية للجائزة قد رصدت مكافآت مالية لجميع المشاركين في الجائزة في كل من فرع التلاوة وفرع الحفظ، إلى جانب المكافآت المالية لجميع المشاركين في الجائزة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً