العدد 5198 - الثلثاء 29 نوفمبر 2016م الموافق 29 صفر 1438هـ

السفير الإماراتي في ذكرى "يوم الشهيد": الإمارات ستظل قوية بولاء أبنائها والتفافهم حول القيادة

 

أحيت سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة لدى مملكة البحرين بمقرها اليوم الأربعاء (30 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016) ذكري "يوم الشهيد" الذي يعبّر عن الفخر والاعتزاز بما قدمه شهداء الوطن الأبرار في ميادين العز والشرف.

وألقى سفير دولة الإمارات العربية المتحدة عبدالرضا عبدالله الخوري كلمة أمام طاقم البعثة بهذه المناسبة حيا فيها أرواح شهداء الإمارات وقال: "إن ذكرى يوم الشهيد هي مناسبة مجيدة من أيامنا الوطنية نحتفي فيها بتضحيات شهدائنا الأبرار تحت شعار (الإمارات بكم تفخر)".

وذكر أن الاهتمام الكبير من قبل القيادة الحكيمة في الدولة بتكريم الشهداء وتخليد ذكراهم وتقديم الرعاية الكاملة لأسرهم على المستويات كافة، يؤكد وفاء الوطن لأبنائه الذين يضحون من اجله واعتزازه بهم وبتضحياتهم وان دولة الامارات ستظل قوية ومنيعة بولاء ابنائها لها والتفافهم حول القيادة.

وأضاف السفير أن تخصيص يوم للشهيد هو تأكيد أن الوطن لا ينسى أبداً أبناءه الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل الدفاع عن حاضرنا ومستقبلنا، والدفاع عن مكاسبنا وانجازاتنا التي تحققت في ظل القيادة الحكيمة في الدولة، معبراً عن اعتزازه بمشاركة أبناء الإمارات اليوم الأربعاء 30 نوفمبر في افتتاح نصب الشهداء في أبوظبي لتأسيس ثقافة الاحتفاء بالذين قدموا أرواحهم فداء للوطن.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً