العدد 5198 - الثلثاء 29 نوفمبر 2016م الموافق 29 صفر 1438هـ

مدرب النصر يتعهد بتحسن نتائج الفريق في الدوري السعودي

أبدى مدرب فريق النصر زوران ماميتش عدم رضاه عن نتائج فريقه أمام أندية الوسط ببطولة الدوري السعودي لكرة القدم، مشيرا إلى أن الفريق فقد نقاطا سهلة خلال تلك اللقاءات.

وقال ماميتش خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده اليوم الأربعاء (30 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016) للحديث عن لقاء فريقه أمام ضيفه الباطن غدا (الخميس) في المرحلة الحادية عشر للمسابقة إن "ما حدث في تلك المباريات حقيقة مؤلمة بالنسبة لنا كان ثمنها خسارتنا لنقاط سهلة ولكننا سنعمل على تلافيها في المستقبل".

وأوضح مدرب النصر "أحياناً يعود الإنسان خطوة للخلف من أجل أن يتقدم عشر خطوات للأمام وأتمنى أن تكون ردة الفعل لدينا جميعاً ظاهرة في كل المباريات القادمة".

وأضاف "أمامنا مباراة مع الباطن لا تقل أهمية عن جميع مباريات الدوري. لقد شاهدت مباريات المنافس ودرسته جيدا، ومن المتوقع أنه سيلعب بأسلوب دفاعي من خلال إغلاق مناطقه الدفاعية مع الضغط على وسط الملعب والاعتماد على الهجمات المرتدة".

وأشار ماميتش "عملنا لكي نكون جاهزين تماماً للمباراة وسنبذل أقصى الجهد من أجل الفوز".

وعن الاجتماعات التي تمت بعد خسارة الفريق أمام التعاون في المرحلة الماضية، قال مدرب النصر: "إن الاجتماعات عادة تكون ايجابية ومن الطبيعي في كل عمل أو منظومة أن يكون هناك اجتماعا بعد كل خطوة لتقييم العمل سواء كان ايجابياً أو سلبيا".

من جانبه، قدم عبدالله الشمري حارس مرمى الفريق اعتذاره للجماهير عن الخسارة في المباراة الماضية، إذ قال "لكل مباراة ظروفها ونحن لم نقدم المستوى المطلوب في هذه المباراة ونعد جماهيرنا الوفية بأن نعوضهم عن ذلك في المباريات القادمة بدأ من مباراة الباطن".

وأضاف "فريق الباطن يبدو منظما ومجتهدا ويسعى لإثبات وجوده في الدوري من أجل البقاء ولا شك أن جميع المباريات في الدوري صعبة وتحتاج لجهد وبذل وعطاء من اجل تحقيق الفوز والنقاط الثلاث".

وأردف "من المتوقع أن يتكتل الباطن دفاعياً ويعتمد على الهجمات المرتدة نحن خلال هذا الأسبوع تدربنا جيداً والمدرب وضع الخطة المناسبة للمباراة".

وأشاد الشمري بما قدمه زميله حسين شيعان في المباريات الماضية، وقال "مستوى الحراسة في النصر هذا الموسم أفضل بكثير عما كان عليه في الموسم الماضي ومن يقف في حراسة المرمى من زملائي يعتبر مصدر ثقة واطمئنان للفريق وأن شاء الله نقدم مستوى أفضل في المباريات القادمة لأننا لازلنا نطمح للأفضل دائماً".

وثمن الشمري وقفات جماهير النصر مع الفريق، إذ أكد أنها داعمة باستمرار للفريق وحضورها أكبر محفز للاعبين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً