العدد 5199 - الأربعاء 30 نوفمبر 2016م الموافق 29 صفر 1438هـ

رفع الأثقال يعقد اجتماع جمعيته العمومية ويزكي مجلس الإدارة الجديد

أم الحصم - اتحاد رفع الأثقال 

تحديث: 12 مايو 2017

عقدت الجمعة العمومية العادية للاتحاد البحريني لرفع الأثقال اجتماعها مساء يوم الثلثاء الماضي بقاعة الاجتماعات بمقر الاتحاد بأم الحصم، إذ تمت تزكية مجلس الإدارة الجديد برئاسة الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة.

وبحضور ممثلي الأندية المنضوية تحت مظلة الاتحاد البحريني لرفع الأثقال وحضور مدير شئون الاتحادات الرياضية باللجنة الأولمبية البحرينية هشام البلوشي وفي بوعلاي الأخصائية باللجنة الأولمبية البحرينية ترأس نائب رئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال سلطان الغانم الاجتماع والأعضاء حسين الحايكي ونيله المير إذ تم التصديق على التقريرين الإداري والمالي، وتمت تزكية مجلس الإدارة الجديد وتزكية عبدالله بن راشد رئيساً له للفترة الانتخابية القادمة.

وقد توجه مجلس الإدارة الجديد برئاسة عبدالله بن راشد بجزيل الشكر والامتنان للأندية الوطنية المنضوية تحت مظلة الاتحاد البحريني لرفع الأثقال والتي وضعت ثقتها في مجلس الإدارة من أجل قيادة هذه الاتحاد للدورة الانتخابية المقبلة 2016-2017.

وأعرب مجلس الإدارة الجديد عن اعتزازه بالثقة التي وضعتها الأندية الوطنية المنضوية تحت مظلة الاتحاد البحريني لرفع الأثقال بمجلس الإدارة الجديد وهي الرفاع، البسيتين، سترة، البديع، المحرق، الدير، النجمة، الحالة والنصر، مؤكداً أن هذه الثقة إنما تعطيهم دافع وحافز أكبر من أجل العمل أكثر لتطوير رياضة رفع الأثقال والألعاب المنضوية تحت مظلة الاتحاد والتي يشرف عليها ومن أجل الارتقاء بمستواها ومستوى اللاعبين وتحقيق المزيد من الانجازات للبحرين الحبيبة.

وأن الاتحاد يستمد قوته من هذه الأندية، وأن هذا العمل المشترك الذي يهدف للارتقاء برياضة رفع الأثقال والألعاب الرياضية التي يشرف عليها الاتحاد سيتواصل من أجل تحقيق ما يهدف إليه مجلس الإدارة، وما يتماشى مع توجهات وتطلعات المجلس الأعلى للشباب والرياضة واللجنة الأولمبية البحرينية.

ويترأس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لرفع الأثقال للفترة الانتخابية القادمة عبدالله بن راشد من نادي الرفاع، سلطان حسين الغانم من نادي البسيتين، فهد محمد العلوي من نادي سترة، فهد أحمد العيس من نادي البديع، شهاب عبدالخالق سعيد من نادي البديع، طارق إدريس تيسير من نادي المحرق، خالد عادل الجودر من نادي الدير، نيلة عبدالله المير من نادي النجمة وحسين عيسى الحايكي من نادي الحالة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً