العدد 5199 - الأربعاء 30 نوفمبر 2016م الموافق 29 صفر 1438هـ

نادي البحرين للتنس يوقع اتفاقية رعاية مجموعة جناحي الاستثمارية القابضة لبطولة رواد التنس

الجفير - نادي البحرين للتنس 

تحديث: 12 مايو 2017

تم الاتفاق بين رئيس مجموعة جناحي الإستثمارية القابضة رشاد جناحي ورئيس نادي البحرين للتنس خميس المقلة، لرعاية مجموعة جناحي الاستثمارية القابضة لبطولة رواد التنس البحريني لفرق التنس والتي ينظمها نادي البحرين للتنس في الفترة من 17 إلى 31 يناير/ كانون الثاني المقبل.

وقد أقر مجلس إدارة النادي في اجتماعه الثامن الذي عقد يوم الثلثاء الماضي تنظيم البطولة هذا العام في ثوبها الجديد، بعد أن تم تعديل نظامها لتقام بنظام الفرق ويضم كل فريق 4 لاعبين، وان يقتصر الاشتراك فيها على أعضاء نادي البحرين للتنس فقط، وقد تم رصد 4000 دولار أميركي جوائز مالية للفائزين.

وفور اعتماد البطولة بدأت اللجنة المنظمة في إعداد نماذج المشاركة والقوانين واللوائح الخاصة بالبطولة، كما تم الاتفاق على إقامة مهرجان لبراعم التنس على هامش البطولة.

يشارك فيه حوالي 100 من براعم التنس سن 8 و10 سنوات والذي يقام متوافقا مع برنامج الإتحاد الدولي للتنس Play + Stay وقد تم تجهيز كافة الأدوات والكرات الخاصة بالمهرجان.

ويدعوا نادي البحرين للتنس الراغبين في المشاركة إلى تسجيل أسمائهم ، عن طريق الاتصال على هاتف النادي أرقام 17729561 أو عن طريق البريد الإليكتروني bahrain.tennisclub@gmail.com.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً