العدد 5199 - الأربعاء 30 نوفمبر 2016م الموافق 29 صفر 1438هـ

بالتعاون مع "غرفة الصناعة"... "تقاعد" تستضيف وفداً روسياً رسمياً يزور البحرين

المنامة - شركة تقاعد للادخار والتقاعد 

تحديث: 12 مايو 2017

استضافت تقاعد، الشركة المتخصصة في توفير حلول الادخار والاستثمار والتقاعد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وفداً روسياً كبيراً ضم 86 عضواً تمت دعوتهم لزيارة المملكة من قبل غرفة صناعة وتجارة البحرين. وقد قامت شركة تقاعد، خلال هذا اللقاء، بتقديم تعريف عن قدراتها والحلول المختلفة التي يمكن  للشركات والمؤسسات الروسية والأفراد الأثرياء الاستفادة منها.

وخلال اللقاء، الذي حضره رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة البحـرين خالد المؤيد وأعضـاء مجلس الإدارة، رحبت تقاعد بالحضور، وعلى رأسهم نائب رئيس غرفة تجارة وصناعة الاتحاد الروسي فلاديمير ديميترييف وهو رئيس مجلس الأعمال الروسي البحريني كذلك، وأولجا كوفيتيدي من المجلس الفيدرالي للإتحاد الروسي، والتي أيضا تمثل الهيئة التنفيذية لسلطة الدولة في جمهورية القرم.

وللحكومة الروسية ومؤسسات القطاع الخاص في روسيا تواجد هام في مجال الأعمال التجارية والاستثمارات الدولية. ويمثل اللقاء فرصا لتقاعد لخلق شراكات محتملة مع مؤسسات مالية، أو تقديم حلول تقاعدية وإستثمارية ومزايا الموظفين للشركات الروسية الوطنية والدولية. وقد مثل الوفد مجموعة واسعة من القطاعات الصناعية والاقتصادية وكذلك المؤسسات الحكومية الرئيسية.

وتأتي مبادرة تقاعد هذه دعما لجهود غرفة صناعة وتجارة البحرين الرامية الى تشجيع الشراكات بين روسيا والبحرين.

وشمل ممثلو الوفد الروسي أيضاً مديرة مجلس الأعمال الروسي العربي تاتيانا جفيلافا، ، وبعض رجال الأعمال البارزين مثل العضو المنتدب لبنك في تي بي، جي اس سي ميخائيل كونوفالوف. والمدير العام لشركة ألتير ال ال سي أندري بالانيف،. والمدير العام لمجموعة ازيموت أسكر سيدوف، والرئيس التنفيذي لشركة جلوبال بيزينس لينك إيرينا عيدروس.

وشمل العرض الذي قدمته تقاعد مجالات إدارة الثروات، المنصة الاستثمارية للشركة، وبرامج ادخار الموظفين وأنظمة التقاعد، والحلول التي تثري محفظة المؤسسات المالية لخدمات الأفراد والشركات.

وبهذه المناسبة صرح رئيس مدراء تطوير الأعمال الحكومية والإتصالات في تقاعد ابراهيم خليل ابراهيم، قائلاً: "تقاعد منفتحة دوماً لاستعراض خبراتها وتقديم خدماتها للهيئات والمؤسسات الحكومية وللشركات أينما تحين الفرص في مختلف مناطق العالم، وسعدنا اليوم بمناقشة سبل الاستثمار والأعمال التجارية المحتملة وفرص الشراكة مع الوفد الروسي رفيع المستوى الذي يزور المملكة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً