العدد 5199 - الأربعاء 30 نوفمبر 2016م الموافق 29 صفر 1438هـ

وزارة الصحة تحتفل بيوم المرأة البحرينية

الجفير - وزارة الصحة 

تحديث: 12 مايو 2017

تحت رعاية وحضور وزيرة الصحة فائقة سعيد الصالح أقامت وزارة الصحة اليوم الخميس (1 ديسمبر/ كانون الأول 2016) احتفالًا بمناسبة يوم المرأة البحرينية والذي يقام هذا العام تحت شعار (المرأة في المجال القانوني والعدلي) حضر الفعالية كبار القيادات النسائية وموظفات وموظفي وزارة الصحة.

وفي مستهل الحفل ألقت فائقة الصالح وزيرة الصحة كلمة أكدت فيها أن يوم المرأة البحرينية يُعد من المناسبات السعيدة للجميع في مملكة البحرين وإن وزارة الصحة تفخر بوجود هذا العدد من النساء ذات الكفاءة العالية وأن الكل في مملكة البحرين يشهدون بالدور الذي تقوم به المرأة البحرينية في وزارة الصحة.

وقالت وزيرة الصحة في كلمتها: بأن القيادات النسائية في وزارة من وزيرة ووكيل ووكلاء مساعدين ومديرات وموظفات جميعهن تفخر  بهن وزارة الصحة مشيرة إلى جهود لجنة تكافؤ الفرص و التي كان لها دورا مشرفا في دعم المرأة في وزارة الصحة وبشهادة من المجلس الأعلى للمرأة.

وأعربت وزيرة الصحة فائقة سعيد الصالح عن فخرها واعتزازها بامتلاك مملكة لقيادة حكيمة وحريصة على دعم المرأة البحرينية في شتى المجالات مهنئة سعادتها في الوقت نفسه صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم قرينة عاهل البلاد رئيسة المجلس الأعلى للمرأة مؤكدة على أنها تستحق التهنئة الأكبر لكل ما بذلته من جهود من أجل دعم المرأة والإرتقاء بها.

بعد ذلك ألقت وكيل وزارة الصحة عائشة مبارك بوعنق كلمة هنأت من خلالها قرينة عاهل البلاد رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم بمناسبة يوم المرأة البحرينية وإلى القيادة وإلى كافة القيادات النسائية وموظفات وزارة الصحة.

وأكدت وكيل وزارة الصحة على أن هذه المناسبة هي فرصة للاحتفال بالمرأة وبإنجازاتها المتحققة وفي المجال الصحي وذلك بفضل تكاتف الجميع رجالاً ونساءً مشيرة إلى أن الاحتفال بهذه المناسبة هو بداية لسلسلة من الاحتفالات الوطنية السعيدة التي تعيشها وستعيشها مملكة البحرين خلال الأيام القليلة المقبلة  خاصة مع قرب الاحتفال بالعيد الوطني المجيد.

وهنأت وكيل وزارة الصحة عائشة بوعنق الإدارة العليا في وزارة الصحة وكافة موظفات وموظفي وزارة ولجنة تكافؤ الفرص بمناسبة يوم المرأة البحرينية متمنية للجميع استمرار العطاء والبذل وتحقيق المزيد من الإنجازات.

كما وألقت فاطمة عبدالواحد الوكيل المساعد للموارد البشرية والخدمات رئيس لجنة تكافؤ الفرص بوزارة الصحة كلمة باركت من خلالها للمرأة البحرينية ولجميع موظفات وزارة الصحة يومهن موضحه أنه الاحتفال التاسع بيوم المرأة البحرينية وأن وزارة الصحة كانت من المؤسسات النشطة والحريصة على المشاركة فيه بمختلف مرافقها طوال السنوات الماضية.

وقالت وكيل الموارد البشرية والخدمات: إن الإنجازات التي حققتها الوزارة كانت بفضل الدعم اللامحدود من سعادة وزيرة الصحة ووكيل الوزارة وجهد الكثير من الموظفات اللواتي تطوعن بأنفسهن للمشاركة في هذه الفعالية.

وجددت فاطمة عبدالواحد مباركتها لجميع النساء في مملكة البحرين بشكل عام وللموظفات في وزارة الصحة بشكل خاص مؤكدة على أن لجنة تكافؤ الفرص في الوزارة تؤمن بأن المرأة مهما اختلفت أدوارها فهي تظل منبع للعطاء والبذل.

بعد ذلك قامت وزيرة الصحة فائقة سعيد الصالح وكبار المسئولين في وزارة الصحة بزيارة المعرض المصاحب للاحتفال بيوم المرأة البحرينية والتقاط الصور التذكارية مع موظفات الوزارة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً