العدد 5201 - الجمعة 02 ديسمبر 2016م الموافق 02 ربيع الاول 1438هـ

المحرق لملاحقة المنامة يلاقي الشرقي... والحالة يترصد للنجمة

من لقاء سابق بين المحرق والشرقي
من لقاء سابق بين المحرق والشرقي

تُختتم اليوم (السبت) مباريات الجولة الثامنة لدورينا بإقامة مباراتين ستنطلقان بنفس التوقيت عند الرابعة والربع عصراً، فعلى ملعب مدينة خليفة الرياضية يتواجه المحرق (12 نقطة) مع الرفاع الشرقي (8 نقاط)، وسيحتضن استاد البحرين الوطني مباراة النجمة (9 نقاط) والحالة (6 نقاط). ووضع فوز المنامة أمس على الحد المحرق تحت الضغط، إذ لابد من الفوز اليوم على الشرقي من أجل مواصلة اللحاق بالمتصدر، كون خسارة أي نقطة ستجعل المنامة في وضعية مريحة قبل جولة من نهاية القسم الأول، وأيضاً فوز الرفاع أمس وتساويه مع المحرق يُحتم عليه الفوز، في حين أن الشرقي يأمل في العودة للانتصارات بعد أن سقط في فخ الخسارة أمام الحد الجولة الماضية، وهو أصبح في وضعية متذبذبة بآخر المباريات، فيُحقق نتيجة إيجابية ويعود للخسارة!.

والمباراة الثانية ستكون فيها الفرصة مناسبة للفريقين لتحسين وضعيتهما في سلم الترتيب، فالنجمة إذا ما حقق الانتصار فإنه سيتساوى مع الرفاع بـ12 نقطة، وهو مايعني الالتحاق بفرق المقدمة، والحالة بالفوز سيكون في وضع جيد، لكن الفريقين عليهما إصلاح الأوضاع الدفاعية أولاً كون لديهما أضعف خطي دفاع بالدوري.

العدد 5201 - الجمعة 02 ديسمبر 2016م الموافق 02 ربيع الاول 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:09 ص

      دوري البراعم
      نتمى متابعتهم اليوم صباحاً على الملاعب الخارجية

    • زائر 1 | 11:47 م

      عادي .. طالما في اسم محرق .. يعني في كل شي !!! أتذكر قبل كم سنة المحرق والأهلي .. الحكم زيد نص ساعه وعطاهم بلنتي للمحرق والحكم طلع ما كمل ودش حكم ثاني .. بل بل كل هذا عشان المحرق المدلل .

    • زائر 3 زائر 1 | 1:03 ص

      لمحرق واذكر بعد غلبوك بالسته والخمسه والسبعه وبالاحتياط بعد وروح حط حكم من عندك بعد بيغلبونك

اقرأ ايضاً