العدد 5201 - الجمعة 02 ديسمبر 2016م الموافق 02 ربيع الاول 1438هـ

وفد "الشورى" يلتقي رئيس مجلس النواب التونسي 

التقى وفد مجلس الشورى المشارك في أعمال اجتماع فرع الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للشبكة البرلمانية عن البنك الدولي وصندوق النقد الدولي المنعقد في تونس، برئيس مجلس النواب التونسي محمد الناصر.

وأثنى رئيس مجلس النواب التونسي خلال اللقاء بالعلاقات القوية التي تربط البرلمان التونسي ومملكة البحرين ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

ونقل وفد مجلس الشورى البحريني رسالة شفوية من رئيس مجلس الشورى علي بن صالح الصالح إلى رئيس مجلس النواب التونسي، عبر فيها عن اهتمام مملكة البحرين بالتجربة البرلمانية التونسية ومراحل تطورها، مؤكداً أهمية تبادل الخبرات بين الجانبين في المجال التشريعي.

بدوره، عبّر عضو مجلس الشورى رضا فرج خلال اللقاء عن تقديره لاستضافة البرلمان التونسي لهذه الفعالية الإقليمية الهامة، مؤكداً أهميتها في سبيل تعزيز العلاقات وتوطيدها بين دول العالم العربي والإفريقي، مثمناً في الوقت ذاته مواقف الجمهورية التونسية الداعمة والمساندة لمملكة البحرين، وما تحظى به العلاقات البحرينية-التونسية من رعاية واهتمام من قبل القيادة السياسية للبلدين الشقيقين.

من ناحيته، أبدى عضو مجلس الشورى أحمد بهزاد تقديره للدور البرلماني التونسي، منوهاً إلى ما حققته تونس من إنجازات على مستوى القارة الإفريقية يجعلها محطة جديرة بالاهتمام، في حين شدد بسام البنمحمد على اهتمام قيادة مملكة البحرين الحكيمة للدفع نحو تنمية العلاقات في مختلف المجالات بين البلدين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً