العدد 5202 - السبت 03 ديسمبر 2016م الموافق 03 ربيع الاول 1438هـ

"طيران الإمارات" تطلق أقصر رحلة منتظمة لطائرة A380 من دبي إلى الدوحة

أطلقت طيران الإمارات أقصر رحلة منتظمة لطائرة الإيرباص A380 في العالم، مسافتها 379 كيلومتراً، ومدتها من دبي إلى الدوحة ساعة واحدة و20 دقيقة، ومن الدوحة إلى دبي ساعة واحدة وعشر دقائق.

وهبطت طائرة الإمارات الإيرباص A380 صباح اليوم في مطار حمد الدولي في الدوحة، وعلى متنها نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة الخليج والشرق الأوسط وإيران، عادل الغيث، ووفد من رجال الأعمال من دولة الإمارات. وتلقت الطائرة تحية تقليدية برشاشات المياه أثناء سيرها على أرض المطار. وكان في استقبال الطائرة حشد من مسئولي المطار والإعلاميين والمدعوين حيث أقيم احتفال بهذه المناسبة.

وأثناء توقف الطائرة قام المدعوون من كبار الشخصيات ومسؤولي مطار حمد الدولي والإعلاميين بجولة داخل الطائرة ذات الطابقين، اطلعوا خلالها على المنتجات والمرافق الفريدة التي وفرتها طيران الإمارات على هذه الطائرة العملاقة، وأشهرها الأجنحة الخاصة وحمّام "الشاور سبا" لركاب الدرجة الأولى، والصالون الجوي لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال، الذي يتيح لهم الالتقاء والتعارف والاستمتاع بتشكيلة من المرطبات والمأكولات الخفيفة طوال الرحلة في أجواء مريحة أشبه برفاهية النادي الخاص.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً