العدد 5202 - السبت 03 ديسمبر 2016م الموافق 03 ربيع الاول 1438هـ

"مصرف السلام" يدشن خدمة كشف الحساب الإلكتروني لبطاقات الإئتمان

أعلن مصرف السلام-البحرين، أحد المصارف الإسلامية الرائدة في مملكة البحرين، عن تدشين خدمة كشف الحساب الإلكتروني الجديد لزبائن حاملي البطاقات الإئتمانية مجاناً بحيث يقدم لهم قيمة مضافة تؤمن لهم الراحة التامة في أي مكان وفي أي وقت إضافة إلى مستوى أعلى من الأمان من خلال ملف محمي بكلمة السر يرسل إليهم عن طريق البريد الإلكتروني.

وبهذه المناسبة أعرب القائم بأعمال رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في مصرف السلام-البحرين، محمد بوحجي: "باعتبارنا أحد المصارف المسئولة، فإنه يسرني أن أعلن عن تقديم خدمة جديدة أخرى تساعد زبائننا على متابعة معاملاتهم المالية في بيئة مريحة وآمنة. فقد تم تصميم هذه الخدمة المجانية إلكترونيا بحيث سيتم إرسال كشف الحساب لحاملي بطاقات الائتمان في بداية كل دورة من تاريخ إصدار كشف الحساب الخاص بهم عن طريق بريد إلكتروني محمي بكلمة السر. ويمكن تحميل وطباعة كشف الحساب في أي مكان وفي أي وقت بخلاف الطريقة التقليدية البديلة التي يضطر فيها الزبون لانتظار وصول كشف الحساب عن طريق البريد المسجل.

وأضاف بوحجي "سنواصل الاستثمار في تحسين باقات منتجاتنا وخدماتنا وكذلك وسائل الخدمات المصرفية الإلكترونية بهدف تقديم خدمات ذو قيمة أفضل تناسب احتياجات جميع زبائننا".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً