العدد 5202 - السبت 03 ديسمبر 2016م الموافق 03 ربيع الاول 1438هـ

"دار ديفجي أوروم" تثمن دور زبائنها البارز لنجاحها بمعرض الجواهر العربية 2016

أعربت دار ديفجي أوروم عن سعادتها وفخرها بالنجاح الباهر الذي حققته خلال مشاركتها في معرض الجواهر العربية 2016 والذي أقيم مؤخراً بمركز البحرين الدولي للمعارض وسط حضور ومشاركة أكثر من 600 شركة عارضة حيث شهد ركن ديفجي حضوراً بارزاً وتواصلاً رائعاً لكل عشاق المجوهرات والباحثين عن التألق.

ويُعد معرض الجواهر العربية السنوي -والذي يُقام برعاية كريمة من رئيس الوزراء، صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، أحد أهم وأكبر المعارض الرائدة للجواهر في منطقة الشرق الأوسط. ويستقطب هذا المعرض الرائع كل عام أكثر من 600 عارض من 30 دولة، لصناعة المجوهرات والساعات الفاخرة إلى الأحجار الثمينة.

هذا العام وفي الفترة التي إمتدت من 22 حتى 28 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي أقيم هذا المعرض السنوي الرائع بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات، حيث أطلقت فيه دار ديفجي أوروم تشكيلتها الفاخرة والحصرية من مجموعة أطقم الزفاف حيث تحتفل دار ديفجي أوروم بعروساتنا المتفردات والحالمات، فقد تم تصميم كل قطعة من المجوهرات بشكل فريد ومتميز حيث يحاكي شخصيتها وتجربتها الرائعة، بدء من أول رقصة تقوم بها في حفل زفافها إلى الوعود الخالدة التي تبقى مدى العمر.

وفي هذا الإطار أعرب العضو المنتدب لدار ديفجي أوروم، مهيش ديفجي، عن شكره وامتنانه للرعاية الكريمة من رئيس الوزراء، صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، على رعايته المستمرة لهذا المعرض وعلى تقديره ودعمه الدائم لتجار المجوهرات في المملكة، كما صرح قائلاً: "إن مشاركة ديفجي في مثل هذه المعارض الهامة تمنح ديفجي فرصة التعرف عن قرب على أذواق عملائها وتعزيز تواصلها معهم بالإضافة للرؤية المستقبلية لتصميم وصناعة المجوهرات كما إنها سوف تساعدنا في التنبؤ على اتجاهاتنا المستقبلية لمستقبل هذه الصناعة".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً