العدد 5202 - السبت 03 ديسمبر 2016م الموافق 03 ربيع الاول 1438هـ

مورينهو: مهمتي هي استعادة شخصية يونايتد وتميزه

يقول مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينهو إن مهمته تنحصر في استعادة شخصية وتميز فريقه المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم وبناء مستقبله بعد أن واجه صعوبات كبيرة بعد 26 عاما فاز خلالها بالعديد من الألقاب تحت قيادة مدربه الأسبق اليكس فيرغسون.
وعلى رغم بعض الأداء الواعد تحت قيادة مورينهو لا يزال يونايتد يحتل المركز السابع بين فرق دوري انجلترا العشرين بعد فوزه مرتين فقط في آخر عشر مباريات خاضها في الدوري نتيجة تراجع أداء لاعبيه أمام المرمى.
وقال مورينهو الذي تولى تدريب يونايتد خلفا للهولندي لويس فان هال في الصيف الماضي في تصريحات إعلامية "مهمتي هنا هي بناء المستقبل وبناء المستقبل بشخصية متميزة وبأسلوب متميز".
وأضاف المدرب البرتغالي "لكن هناك مهام أخرى أيضا. وبعض المهام الأخرى ترتبط بالنتائج والأهداف ولذا فإنني لن أكون سعيدا بذلك فقط".
وأكد مورينهو "أطالب نفسي بالكثير وكذلك الذين يعملون معي وأطالب اللاعبين بذلك أيضا".
ويتخلف يونايتد الذي تعادل في آخر أربع مباريات في الدوري على أرضه بفارق 14 نقطة عن تشيلسي صاحب الصدارة لكن أمامه فرصة لتقليص الفارق عندما يحل ضيفا على ايفرتون في وقت لاحق من اليوم الأحد (4 ديسمبر/ كانون الأول 2016).
وأوضح مورينهو أن فوز تشلسي 3-1 على مانشستر سيتي أمس السبت أمر لا يعنيه ولا يقلقه كثيرا لأنه يركز فقط على أداء فريقه.
وقال مورينهو عن ذلك "خسرنا ثماني نقاط على أرضنا لم يكن يفترض أن نخسرها. لو حصلنا على هذه النقاط الثماني لكنا في المركز الثالث ولذا فأنا أعتقد أن ترتيب فريقي حاليا هو ترتيب زائف".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 7:25 ص

      ...

      لا أعتقد ذلك يا أخي، فالروح غائبة بشكل كبير، أضف إلى ذلك فقدان صانع اللعب الذي باستطاعته بناء الهجمة، إلى جانب ذلك اللمسة الأخيرة أي المهاجم الصريح

    • زائر 2 | 6:50 ص

      مرحبا

      على الرغم من غرور مورينيو لاكن اعتقد المدرب يستطيع أعادة المانشستر يونايتد الى القمة.

    • زائر 1 | 6:36 ص

      مع الاسف هوية اليوناتيد راحت على ايدك وينك يا اليكس عن هالفاشل

اقرأ ايضاً