العدد 5202 - السبت 03 ديسمبر 2016م الموافق 03 ربيع الاول 1438هـ

أحلام جناحي: تأجيل معرض الأسبوع البحريني الهندي إلى الربع الأول من العام المقبل

أعلنت عضو مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة البحرين رئيسة لجنة الترويج والمعارض والمؤتمرات أحلام يوسف جناحي عن تأجيل معرض الأسبوع البحريني الهندي إلى الربع الأول من 2017.

وأوضحت جناحي أن تأجيل اقامة المعرض يأتي لضمان استقطاب مزيدٍ من الحضور والمشاركين من جمهورية الهند لتحقيق الأهداف المشتركة المأمولة لعقد الفعالية التي ستساهم في تعزيز علاقات الشراكة البحرينية الهندية الاقتصادية والتجارية والاستثمارية.

وقالت جناحي، "إننا فخورون بدعم ومتابعة العديد من الوزراء والمسئولين لتنظيم هذا الحدث الاقتصادي الهام"، مشيدة في الوقت نفسه بجهود وتعاون السفارة الهندية لدى مملكة البحرين في إنجاح معرض الأسبوع البحريني الهندي القادم.

الجدير بالذكر أنه سوف يقام منتدى استثماري على هامش انعقاد معرض الأسبوع البحريني الهندي وذلك بالشراكة والتنسيق مع لجنة تجار البحرين الآسيويين بالغرفة برئاسة السيد محمد ساجد اظهارالحق، بهدف تسليط الضوء على الفرص الاستثمارية بين مملكة البحرين وجمهورية الهند والتطورات الاقتصادية في الجانبين، بالإضافة الى مشاركة العديد من الشركات الهندية مما سيسهم في إبرام عدد من اتفاقيات التعاون ومذكرات التفاهم بما ينعكس إيجابيا على تطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية بين البلدين الصديقين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً