العدد 5202 - السبت 03 ديسمبر 2016م الموافق 03 ربيع الاول 1438هـ

اتحاد الكرة ينظم بطولة العيد الوطني للكرة الشاطئية

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

 

ينظم الاتحاد البحريني لكرة القدم بطولة العيد الوطني لكرة القدم الشاطئية في الفترة 18 وحتى 23 ديسمبر/ كانون الأول الجاري، وذلك برعاية كريمة من قبل سمو الشيخ محمد بن سلمان آل خليفة نجل سمو ولي العهد الأمين.

وستقام البطولة على الملعب الرملي التابع للاتحاد البحريني لكرة القدم.

وسيكون باب المشاركة مفتوحا لجميع الأندية المنضوية تحت مظلة الاتحاد، بالإضافة إلى الوزارات والهيئات الحكومية، علاوة على الشركات والمؤسسات الخاصة والبنوك.

وبهذه المناسبة، أعرب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة عن فخره واعتزازه الكبيرين بموافقة سمو الشيخ محمد بن سلمان آل خليفة نجل سمو ولي العهد على رعاية البطولة.

وثمن الشيخ علي بن خليفة موافقة سموه على رعاية البطولة، مؤكدا أن سموه كان ولا يزال داعما رئيسيا ومتابعا لأنشطة الاتحاد المختلفة.

وقال رئيس الاتحاد إن سمو الشيخ محمد بن سلمان حريص على دعم أنشطة الاتحاد وتقديم كافة سبل الرعاية لها، مؤكدا اعتزاز مجلس إدارة الاتحاد بهذه الرعاية.

ولفت علي بن خليفة إلى أن تنظيم البطولة يأتي احتفالا بمناسبة العيد الوطني وعيد جلوس عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وقال إن الاتحاد حريص على الاحتفاء بهذه المناسبة الوطنية الخالدة، وأن رعاية سمو الشيخ محمد بن سلمان تأتي كتأكيد على المكانة المتميزة التي تحتلها هذه المناسبة الوطنية وحرص المسؤولين على رعاية ودعم مختلف المواهب في شتى المجالات الكروية.

وأثنى علي بن خليفة على الدعم المقدم من قبل سمو الشيخ محمد بن سلمان، مؤكدا أن الاتحاد سيسخر جهوده لإنجاح الحدث الذي يقام احتفالا بالعيد الوطني.

وقال إن المشاركة الكبيرة والفعالة ستعكس حرص مختلف الأطراف في المملكة على الاحتفاء بهذه المناسبة الوطنية الغالية، متمنيا للمشاركين الظهور بمستويات فنية راقية تعكس مدى تطور كرة القدم الشاطئية في المملكة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً