العدد 5203 - الأحد 04 ديسمبر 2016م الموافق 04 ربيع الاول 1438هـ

الاختبار الأصعب للمنامة في مواجهة استفاقة المحرق

في انطلاق الجولة التاسعة لدوري زين لكرة السلة

من لقاء سابق بين المنامة والمحرق
من لقاء سابق بين المنامة والمحرق

تنطلق اليوم (الاثنين) الجولة التاسعة من دوري زين البحرين لكرة السلة بإقامة لقاء قمة يجمع بين المنامة حامل اللقب والفريق الذي لم يهزم مع المحرق الذي سجل استفاقة قوية في آخر مباراتين، وذلك عند الساعة 7:30 مساء على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

المباراة قمة كبيرة ومن المتوقع أن تحضرها جماهير غفيرة لما يمتلكه الفريقان من إمكانات تنافسية، وخصوصا أنها تعتبر الاختبار الأصعب للمنامة حتى الآن في دوري هذا الموسم، بعد أن كانت طريقه معبدة بالورود في 7 مباريات متتالية تمكن من الفوز فيها.

المنامة هو الفريق الوحيد الذي حافظ إلى الآن على نظافة سجله من دون أي خسارة في الوقت الذي تعرض فيه المحرق للخسارة في مباراتين مقابل 5 انتصارات.

ويحتل المنامة المركز الثاني خلف الحالة المتصدر ولكنه لعب مباراة أقل في الوقت الذي يحتل فيه المحرق المركز الرابع ويمتلك 12 نقطة وقد ضمن الفريقان بالفعل التأهل للدور السداسي.

المباراة من المنتظر أن تحفل بالكثير من الاثارة والندية وهي اختبار حقيقي لقدرات الفريقين التنافسية.

المحرق الذي استفاق بعد التعاقد مع محترف المنامة السابق الباهامي كاديم كولبي يأمل التمكن من الحاق الهزيمة الأولى بالمنامة هذا الموسم وخصوصا أنه يتطلع لموسم مختلف تماما عن المواسم الثلاثة الأخيرة.

أما المنامة بقيادة المدرب الصربي ميودراج فإنه يأمل تأكيد أفضليته على جميع الفرق المحلية وقدرته على الفوز في مختلف الظروف.

ويعول المنامة على تواجد تشكيلة قوية في ظل وجود أحمد عزيز ومحمد كويد ويونس كويد وحسن نوروز إلى جانب العائد محمد حسين «كمبس» وكذلك ميثم جميل وأحمد نجف ومحمد عبدالأمير بالإضافة إلى المحترف الجورجي نيكولوز.

على الجانب الآخر، فإن المحرق بقيادة مدربه الأميركي برايان روسوم بدأ في تلمس طريق النجاح من خلال تركيزه على التشكيلة التي سيلعب بها والمتوقع أن يتواجد فيها أحمد حسن وعلي عباس وبدر عبدالله وعلي أصفر والمحترف كاديم.

ويمتلك الفريق عدة أوراق بتواجد محمد حسن وعلي ربيعة وأحمد رمضان وجهاد أحمد وإبراهيم الشهابي ومحمد ناصر وبقية اللاعبين.

العدد 5203 - الأحد 04 ديسمبر 2016م الموافق 04 ربيع الاول 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:47 ص

      ‏بالتوفيق يا زعيم

    • زائر 2 زائر 1 | 2:05 ص

      عناوين للآثارة فقط لا أتوقع أن المحرق يجاري المنامة والفوز للمنامة وبكل سهولة لأن المحرق فريق متواضع والكل جان مستواه في بعض المباريات بلا فاعلية والكلام في الملعب وليس في الصحافة

اقرأ ايضاً