العدد 5203 - الأحد 04 ديسمبر 2016م الموافق 04 ربيع الاول 1438هـ

اتحاد السلة يقيم مهرجانا منوعا احتفالا بالعيد الوطني

أم الحصم - اتحاد السلة 

تحديث: 12 مايو 2017

 

يقيم الاتحاد البحريني لكرة السلة أواخر الأسبوع المقبل مهرجان العيد الوطني تحت رعاية رئيس مجلس الإدارة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة، وذلك بمناسبة احتفالات المملكة بالعيد الوطني وعيد جلوس عاهل البلاد المفدى، إذ يشمل المهرجان على عدد من البرامج المتنوعة التي تم اعتمادها بهذه المناسبة الغالية على قلوب الجميع.

وشكل الاتحاد البحريني لكرة السلة لجنة خاصة للمهرجان يترأسها السيد أنور شرف عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد، والتي عملت على التخطيط الشامل لإقامة هذه الاحتفالية وفق التوجيهات الموضوعة من قبل مجلس إدارة الاتحاد، وضمت اللجنة في عضويتها كل من غانم السند عضو مجلس الإدارة، عبدالجليل خضير عضو مجلس الإدارة، الكابتن سلمان رمضان المدير الفني للمنتخب، الكابتن أحمد حمزة مدرب نادي الاتحاد، وأمير البقالي رئيس المركز الإعلامي بالاتحاد.

وصرح رئيس لجنة مهرجان العيد الوطني لكرة السلة أنور شرف أن اللجنة عقدت اجتماعها فور تشكيلها بتوجيهات سمو الشيخ عيسى بن علي، وذلك من أجل وضع التصور العام للبرنامج الخاص بالمهرجان، إذ حرص الجميع على أن يكون مهرجان العيد الوطني مميزا ويتناسب مع حجم المناسبة.

وأضاف "تم إقرار مباراة خاصة تجمع نجوم مملكة البحرين في لعبة كرة السلة من أجل أن تكون الجماهير على موعد من الإثارة والحماس على إيقاع الفنيات العالية التي يمتلكها هؤلاء النجوم، كما سيتم تنظيم دوري 3 أون 3 بالتعاون مع هوبرز، ودوري آخر خاص بالسيدات".

وأشار شرف إلى وجود مسابقة أخرى للرميات الثلاثية، ومسابقة أفضل "دنك" ومباراة أخرى للجالية الفلبينية، مؤكدا أن ثمة مفاجآت أخرى للجماهير الحاضرة في هذا المهرجان الذي سيقام في يومي السادس عشر والسابع عشر من شهر ديسمبر/ كانون الأول الجاري.

ووجه سيد أنور شرف الدعوة لكافة الجماهير البحرينية وعشاق كرة السلة في مملكة البحرين لحضور فعاليات مهرجان العيد الوطني من أجل الاستمتاع بمشاهدة البرامج المتعددة والاحتفال معا بمناسبة العيد الوطني وعيد جلوس عاهل البلاد.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً