العدد 5203 - الأحد 04 ديسمبر 2016م الموافق 04 ربيع الاول 1438هـ

"غوغل" تعترف بمشكلة كاميرة هاتف "Pixel" وتؤكد العمل على معالجتها

رصد تقرير مؤخراً يشير إلى مشكلة تواجه مقتني هاتف Pixel و Pixel XL من غوغل، حيث اختبر مقتني الهاتف تجميد في الكاميرة، والتي لا يرجع السبب فيها إلى العدسات أو الهاتف، بل أنها تتعلق بنسبة 100%ببرمجيات الهاتف.

يعد تحديد مشكلة تجميد الكاميرة في ثغرة في برمجيات هاتف Pixel، هو دعم كبير لشركة غوغل في تحديد معالجة سريعة وإحتواء مشكلة الكاميرة، وذلك من خلال تحديث سريع للبرمجيات لتنتهي المشكلة بشكل كامل.

وتختبر الوحدات المتضررة من هواتف Pixel، ظهور خطوط عمودية باللون الوردي والأرجواني على الصور ومن ثم تجميدها، وهي المشكلة التي بدأ فريق العمل في غوغل على معالجتها في الوقت الحالي، وفقاً لتصريحات غوغل التي أكدت على إدراك المشكلة وعلى العمل على معالجتها من خلال تحديث مرتقب للبرمجيات.

جدير بالذكر أن شركة غوغل لم تكشف عن السبب الرئيسي لظهور هذه المشكلة، إلا أن بعض التوقعات أشارت إلى أن مشكلة تجميد الكاميرة تقترن بتواجد الهاتف في مواقع يضعف فيها الاتصالات الخلوية، وهو ما أدى إلى بدء استبدال مقتني الهاتف الوحدات الخاصة بهم بوحدات جديدة، لذا قد يدعم تحديث البرمجيات بشكل سريع عدم انتشار المشكلة بشكل أكبر بين مقتني الهاتف.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً