العدد 5203 - الأحد 04 ديسمبر 2016م الموافق 04 ربيع الاول 1438هـ

إسماعيل يفتتح الدورة الآسيوية للمدربين للمستوى B

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

افتتحت يوم أمس الدورة الآسيوية للمدربين للمستوى B، وذلك في مقر الاتحاد البحريني لكرة القدم بالرفاع.

وشهد حفل الافتتاح حضور الأمين العام للاتحاد حسن إسماعيل، بالإضافة إلى مدير إدارة العمليات الفنية بالاتحاد عابد الأنصاري، ومنسق الدورة يوسف النعيمي.

واعتمد المحاضر الآسيوي والبحريني محمد الشملان كمتحدث رئيسي للدورة التي تستمر فعالياتها حتى 24 ديسمبر/ كانون الأول الجاري، إذ تعد الدورة الثانية من نوعها في غضون شهرين.

وتأتي إقامة الدورة تواصلا للخطة الموضوعة من قبل إدارة العمليات الفنية في تكثيف الدورات؛ للحصول على الرخص التدريبية المطابقة للائحة شؤون التدريب والمدربين في البحرين.

وفي كلمته بحفل الافتتاح، أكد الأمين العام للاتحاد حسن إسماعيل أن إقامة الدورة يأتي تواصلا للجهود التي تبذلها لجنة التطوير والتدريب في الاتحاد برئاسة عابد الأنصاري.

وقال إن الاتحاد حريص بشكل كبير ووفقا لتوجيهات رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة على تكثيف الدورات التدريبية التي تعكس توجه الاتحاد؛ لرفع الكفاءة الفنية للمدربين الوطنيين.

وأوضح أن تواجد نخبة من اللاعبين الدوليين السابقين ضمن المشاركين في الدورة أمر يبعث على الاطمئنان من جهة، والسرور من أخرى.

وقال إن تواجد اللاعبين الدوليين وحرصهم على التوجه إلى الجانب الفني بعد مسيرة طويلة في الملاعب يؤكد رغبتهم الجادة في مواصلة مسيرة العطاء من ناحية مختلفة.

وأكد أن الاتحاد سيقي مواصلا لجهوده المكثفة في إطار إقامة مثل هذه الدورات؛ لما لها من تأثير كبير على المستوى الفني للمنتخبات والأندية الوطنية.

ويشارك في الدورة 23 متدربا وهم: سيد محمود جلال الوداعي، أحمد محمد، برير شهاب، جاسم إبراهيم، حسن علي، حسين عياد، حسين علي "بيليه"، حمد عبدالله، خالد النعيمي، رحاب المالكي، رياض الدوسري، سيد شبر أمير، صادق الحلواجي، عادل النعيمي، عثمان محمد، علاء حبيل، علي حبيب، علي العالي، علي نوروز، محمد سلمان، محمد الذوادي، ناصر معيوف، ومحمد عبدالجواد من المملكة العربية السعودية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً