العدد 5203 - الأحد 04 ديسمبر 2016م الموافق 04 ربيع الاول 1438هـ

"التمويل الكويتي" – البحرين يعلن الفائزين الجدد مع حساب "لبشارة"

خالد رفيع
خالد رفيع

أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين عن الفائزين الجدد بالجوائز النقدية الشهرية مع حساب التوفير الاستثماري "لبشارة"، حيث فازت وداد أحمد بوزيد بالجائزة النقدية الكبرى وهي عبارة عن مبلغ 10 آلاف دولار أميركي نقداً.

وعلقت وداد على فوزها قائلة: "أحمد الله سبحانه وتعالى على هذه الجائزة القيمة، لقد كانت الفرحة بخبر فوزي بالجائزة لا توصف. وأسال الله ان يبارك لي فيها".

وأضافت "أنا سعيدة بالتعامل مع بيت التمويل الكويتي – البحرين وسأستمر بالتعامل معه ان شاء الله".

فإلى جانب فوز وداد بـ10 آلاف دولار نقداً فقد حصل 67 فائزاً أيضاً على جوائز بمبالغ نقدية تتراوح من 500 الى 5 آلاف دولار بما يتجاوز مبلغ وقدره 77 ألف دولار و10 فائزين اَخرين بأميال من فالكون فلايرز لطيران الخليج.

ومن ناحيته علق مدير تنفيذي ورئيس المجموعة المصرفية للأفراد لبيت التمويل الكويتي-البحرين، خالد رفيع، بقوله: "نهنئ جميع الفائزين الجدد مع حساب "لبشارة" وبالأخص السيدة وداد بوزيد الفائزة بالجائزة الكبرى لهذا الشهر".

وأضاف: "لقد عملنا على توفير المزيد من فرص الفوز هذا العام وذلك بإضافة شرائح جديدة "نسائنا" و"عيالنا" و"بطاقتنا" و"مدخرينا" لجوائز حساب "لبشارة". وإننا ليسعدنا جداً استمرار زبائننا معنا، لثقتهم فينا وعلمهم بأننا نسعى جاهدين في سبيل تحقيق أحلامهم للفوز بإحدى جوائزنا البالغ مجموع قيمتها 2.3 مليون دولار. وتشمل جوائز هذا العام على 3 فلل في قرية اشبيلية و3 سيارات فاخرة و6 رواتب شهرية لمدة عام الى جانب الجوائز النقدية الشهرية. وبهذا تكون جوائز حساب التوفير الاستثماري "لبشارة" في نسخته الجديدة هي الأكثر تمييزاً وتنوعاً".

وكان قد تم إجراء السحب مؤخراً في مقر بيت التمويل الكويتي–البحرين الواقع في مركز البحرين التجاري العالمي وذلك بإشراف وزارة الصناعة والتجارة وبحضور ممثلين عن البنك.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً