العدد 5203 - الأحد 04 ديسمبر 2016م الموافق 04 ربيع الاول 1438هـ

شركة جنيد للعطور: تشرفنا بخدمة كتاب الله وسنواصل دعمنا لجائزة جنيد الدولية للقرآن الكريم

بعد نجاح تنظيم جائزة جنيد الدولية للقرآن الكريم

المنامة - شركة جنيد للعطور 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد المدير العام بشركة جنيد للعطور حمد فؤاد أن الشركة ماضية في خدمة كتاب الله تعالى القرآن الكريم وأن جائزة سيد جنيد عالم الدولية للقرآن الكريم ستواصل عطاءها وأنها بدأت منذ 13 عاماً لتستمر ولن تتوقف بمشيئة الله.

وأضاف حمد فؤاد أن الدعم الذي تقدمه شركة جنيد للجائزة سيشهد تطوراً خلال الدورات المقبلة، مشيداً بالجهود الكبيرة التي تبذلها جمعية خدمة القرآن الكريم برئاسة إسحاق راشد الكوهجي في تنظيم الجائزة وتسهيل إجراءات وضيافة المشاركين فيها، الذين زاد عددهم إلى 60 مشاركاً يمثلون 60 دولة من مختلف قارات العالم.

ونقل المدير العام بشركة جنيد للعطور تحيات وتقدير عائلة جنيد إلى القيادة بقيادة عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة على دعمها ومؤازرتها لكل المسابقات الدولية المختصة بحفظ وتلاوة القرآن الكريم، مثمّناً الرعاية الكريمة للممثل الشخصي لجلالة الملك سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة للجائزة، ودعم وزير العدل والشئون الإسلامية والأوقاف الشيخ خالد بن علي آل خليفة وكل المسئولين في الوزارة على تسهيل وإنجاح الجائزة.

وأشاد حمد فؤاد بجهود اللجنة التنظيمية للجائزة برئاسة عبدالعزيز العمري وما بذله كل أعضاء اللجنة من عمل يحتسبون به الأجر من الله تعالى، كما شكر مشايخ الدين من لجنة التحكيم، مضيفاً أن لجنة التحكيم تشكلت من نخبة من كبار مشايخ الدين الذين كانوا على قدر المسئولية الكبيرة في اختيار الفائزين بالمراكز الأولى.

وقال حمد فؤاد إن جائزة سيد جنيد عالم الدولية للقرآن الكريم تميّزت عن مثيلاتها من الجوائز والمسابقات الأخرى، كون أن المشاركين فيها يمثلون نخبة من حفظة القرآن الكريم وممن تقلدوا المناصب المتقدمة في بلدانهم وخلال مشاركاتهم في المسابقات القرآنية الدولية. وأكد أن فوز الجائزة خلال العام 2014 بجائزة أفضل مسابقة عالمية في القرآن الكريم والتي منحتها رابطة العالم الإسلامي (الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم) بالمملكة العربية السعودية يشكل دافعاً كبيراً لنا للمضي نحو الأفضل في خدمة كتاب الله تعالى والفوز برضاه وأجره.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً