العدد 5204 - الإثنين 05 ديسمبر 2016م الموافق 05 ربيع الاول 1438هـ

إلغاء فكرة اللقاء الودي مع تونس قبل مونديال اليد

إسماعيل باقر
إسماعيل باقر

أكد رئيس لجنة المنتخبات في اتحاد اليد إسماعيل باقر في تصريح لـ «الوسط الرياضي» إلغاء فكرة إقامة مباراة ودية مع وصيف إفريقيا المنتخب التونسي قبل خوض غمار نهائيات كأس العالم لكرة اليد بفرنسا (منتصف يناير/ كانون الثاني المقبل) سواء في البحرين أو في تونس.

وأوضح إسماعيل باقر «سيكون أمراً مفيداً لو تمكنا من تأمين مباراة ودية أمام منتخب قوي كالمنتخب التونسي، لكن مع الأسف بذلنا جهدا للتنسيق، لكن أجندة المنتخب التونسي مشغولة في الفترة التي نرغب بلعب المباراة الودية، في كل الأحوال نشكر الاتحاد التونسي على تعاونه».

وأشار باقر إلى أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني لم يحدد بعد موعد التصفية الأولى لقائمة المنتخب الوطني ذات الـ 25 لاعباً الحالية، مضيفاً «أشاهد جميع اللاعبين يؤدون التدريبات بجدية عالية من أجل موقع في القائمة النهائية، عدد اللاعبين الذين سيسافرون للمعسكر الخارجي ما بين 18 لـ 20 لاعباً».

وتعليقا على غياب حسين القيدوم عن المنتخب منذ بدء التدريبات، قال إسماعيل باقر: «القيدوم مرتبط بظروف عائلية خارج البحرين، نحن على علم بها ونقدرها وسمحنا له الغياب، هو لايزال ضمن قائمة المنتخب».

وبحسب برنامج الإعداد فإن المنتخب سيواصل تدريباته المحلية حتى موعد السفر إلى المجر لبدء المعسكر الخارجي في صربيا والتي يشارك فيه الأحمر البحرين بالبطولة الدولية الودية إلى جانب منتخبات المجر، سلوفاكيا والتشيك، ومن ثم الانتقال إلى صربيا لملاقاة المنتخب الصربي في مباراتين وديتين، فيما يختتم برنامج الإعداد الخارجي بهولندا ويلعب خلاله المنتخب مع هولندا في مباراتين وديتين قبل السفر إلى العاصمة الفرنسية باريس للدخول في أجواء المونديال العالمي والانضمام إلى منتخبات المجموعة الرابعة، والتي تضم: الدنمارك، قطر، مصر، السويد والأرجنتين.

وتضم قائمة المنتخب كلاًّ من اللاعبين: حسين الصياد، جاسم السلاطنة، مهدي سعد، حسن السماهيجي، محمد ميرزا سلمان، محمد المقابي، علي حسين، صادق علي، جعفر عبدالقادر، محمود عبدالقادر، علي عبدالقادر، محمد حبيب، أحمد المقابي، محمد عبدالحسين، بلال بشام، كميل محفوظ، حسن شهاب، علي عيد، علي ميرزا، علي خميس، حسين القيدوم، علي عبدالأمير، أحمد جلال، محمد ميرزا وسعود عبدالرحمن.

العدد 5204 - الإثنين 05 ديسمبر 2016م الموافق 05 ربيع الاول 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً