العدد 5204 - الثلثاء 06 ديسمبر 2016م الموافق 06 ربيع الاول 1438هـ

بالفيديو والصور... مواطن يستعين بشاحنة لتزويد خزان مياه منزله بعد انقطاع الماء عن قرية الهملة

استعان المواطن محمد خليل أمس الاثنين (5 ديسمبر/ كانون الأول 2016) بشاحنة لتزويد خزان مياه منزله بعد انقطاع الماء لأكثر من 8 ساعات متواصلة عن قرية الهملة.

وأشار خليل بأن الانقطاع كان منذ مساء أمس الأول وتحديداً عند الساعة التاسعة، وكان يعتقد بأن المشكلة وقتية وسوف تزول، لذلك انتظر حتى حلول الصباح غير أنه فوجئ  باستمرار الانقطاع، وقام على إثر ذلك بتقديم بلاغ للجهات المختصة بطوارىء هيئة الكهرباء والماء. وأكد خليل بأن مصالحه تعطلت حيث أنه لم يتمكن ولا أهل بيته من استخدام دورات المياه وغيرها، ولذلك اضطر أن يستعين بشاحنة لتزويد خزان مياه منزله بالماء وذلك من جيبه الخاص. 

وأضاف بأنه قام مجدداً بتقديم بلاغ آخر لطوارىء الكهرباء والماء، غير أن ذلك لم يجد نفعاً، في حين أنه وبعد السؤال تبين أن سبب الخلل هو عمل أحد المقاولين بالقرية لمد أنابيب مياه لأحد المشاريع الجديدة، ونظراً لقلة الخبرة قاموا بفصل المياه بالكامل عن القرية ما أدى لحدوث المشكلة. واستغرب خليل لعدم وجود حلول بديلة حتى لا تتعطل مصالح الأهالي في حال وجود أية أعمال إنشائية أو صيانة.

الإشتراك الآن

الوسط بلاس

يوجد المزيد من الصور، لعرض كل الصور يرجى الاشتراك في خدمة الوسط بلاس





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:28 ص

      الله يكون في عون المواطنين

    • زائر 2 زائر 1 | 8:16 ص

      احنا أمس تغربلنا بلا ماء في الهملة وتصلنا في الكهرباء وتسألني الموظفة متأكدة فحصتين الماء قلت ليها منكم الماء مافيه قالت ايه كل الهملة ماعندهم ماء فيه تصليحات ليش تسألني فحصتين الماء عندكم يمكن الخلل عندكم!!!!!!!!!

    • زائر 3 زائر 2 | 1:47 م

      الموظفه مجرد موظفه رد على الهاتف "كول سنتر"ما يحتاج تعصبون عليهم منكم وفيكم ..ومفروض عليها تسألش هاي الاسئله .. انا اشتغل كول سنتر في احد البنوك ومعظم البحريينين يتصلون بس حق الهواش معانا .. ما فيه احساس بصراحه

شاهد أيضا