العدد 5204 - الإثنين 05 ديسمبر 2016م الموافق 05 ربيع الاول 1438هـ

بالصور... ناصر بن حمد يرحب بالمتسابقين من الخارج المشاركين في بطولة الرجل الحديدي

إقبال كبير للمشاركة في مسابقة "الآيرون كيدز" وتراثيلون السيدات

عوالي - اللجنة الإعلامية 

تحديث: 12 مايو 2017

رحب ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بأبطال العالم الذين يتوافدون على البحرين للمشاركة في بطولة البحرين الدولية للرجل الحديدي المقرر إقامتها بالعاشر من شهر ديسمبر/ كانون الأول الجاري، مؤكدا أن البحرين فخورة باستضافة هذه الفعاليات الدولية وبوجود هذه النخبة من النجوم الذين سيضيفون الكثير على الأجواء التنافسية للبطولة.

وقال ناصر بن حمد إن تواجد هذا الكم الهائل من الأبطال في الرجل الحديدي يعطي زخما أكبر للبطولة ويضيف مكاسب عديدة على الجو التنافسي العام، داعيا المتسابقين من البحرينيين للاستفادة من خبرتهم العالية لما يمتلكونه من نجومية عالية ومستوى يضيف فرصة الاحتكاك معهم في سبيل تطوير مستويات المتسابقين والنيل من هذه المكاسب الفنية.

وأعرب ناصر بن حمد عن سعادته بالإقبال الشديد الذي تشهده البطولة من قبل الشباب البحريني الحريص على خوض غمار هذه المنافسات، وعدم تفويت فرصة المشاركة في هذه النوعية من البطولات العالية المستوى، مشيرا إلى أن ذلك يشير إلى مدى الشعبية التي وصلت لها رياضة الرجل الحديدي بالبحرين.

وأضاف "لقد أبدى الشباب البحريني حماسا منقطع النظير بالمشاركة، و لم يفوت فرصة خوض التجارب التي أقيمت استعدادا لها، وهذا مؤشر على عدم اكتفاء هؤلاء الشباب في خوض البطولة وحسب، بل الرغبة في تطوير مستوياتهم والحرص على أن تكون مشاركتهم ذات قيمة تنافسية عالية عبر الظهور الإيجابي واقتناص الفرص لتحقيق أفضل المراكز الممكنة".

وأكد ناصر بن حمد أن البحرين ستشهد خلال الأيام القليلة المقبلة حدثا دوليا مهما، يبرز فيه الحضور العالمي ويستقطب من خلاله خيرة الشباب البحريني، وتظهر في رحابها روح التحدي في كل ما يتعلق بالجوانب الفنية والتنظيمية، معربا عن ارتياحه من كل التجهيزات التي تقوم بها اللجنة المنظمة في سبيل إنجاح البطولة وإظهارها بالمستوى المشرف.

 

تواصل الزيارات

قام عدد من الأبطال المشاركين بهذه الفعالية بزيارات إلى مواقع عديدة ومنها المدارس وذلك للالتقاء مع الطلبة والطالبات من أجل التوعية بأهمية الرياضة وعدد من الممارسات السليمة في خطوة من اللجنة لاستغلال هذه البطولة بوجود نخبة من الأبطال لغرس هذه القيم النبيلة بين طلاب المدارس.

 

الحاج في "الملعب"

استضاف برنامج الملعب الذي تعرضه مساء كل يوم قناة البحرين الرياضية مدير البطولة أحمد الحاج وذلك للحديث عن آخر الاستعدادات لدولية البحرين للرجل الحديدي و التركيز على مختلف الجوانب المتعلقة بهذه الاحتفالية المميزة التي تستضيفها البحرين.

 

بوكمال: تغطية خاصة

وقالت المسئولة عن برنامج الملعب مريم بوكمال إن التغطية لبطولة البحرين الدولية للرجل الحديدي ستتواصل، إذ سيتم تقديم حلقة خاصة يوم السبت المقبل للحديث عن البطولة ومنافساتها عبر مجموعة من التقارير واللقاءات المباشرة من أجل إبراز الحدث، وإظهاره عبر الشاشة الفضية بصورة مميزة تتناسب وحجم البطولة.

 

دعوة للمؤتمر الصحافي

وجهت اللجنة المنظمة لبطولة البحرين الدولية للرجل الحديدي دعوة لكافة وسائل الإعلام المحلية المختلفة لحضور المؤتمر الصحافي الذي سيعقد بالساعة الثانية من ظهر غد الخميس في فندق "الفورسيزونز" إذ سيتحدث عدد من أعضاء اللجنة عن فعاليات البطولة بحضور عدد من أبطال رياضة الرجل الحديدي المشاركين فيها.

 

إقبال كبير

شهدت مسابقة الأطفال "الآيرون كيدز" المقامة تحت رعاية سمو الشيخ حمد وسمو الشيخ محمد نجلي ناصر بن حمد، بطولة الترايثلون للسيدات المقامة تحت رعاية سمو الشيخة شيمة بنت ناصر بن حمد آل خليفة إقبالا كبيرا من قبل المشاركين في هاتين المسابقتين المصاحبتين للحدث الدولي.

 

اجتماع تنسيقي مع الرياضية

عقد رئيس اللجنة الإعلامية بالبطولة توفيق الصالحي اجتماعا مع رئيس القناة الرياضية في تلفزيون البحرين فواز شمسان لبحث الترتيبات المقامة لتغطية الحدث الدولي واتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بإظهار المنافسة بتغطية متميزة وتغطي مختلف جوانبها.

وأكد فواز شمسان أن القناة الرياضية لن تدخر جهدا في إبراز الحدث عبر تغطية شاملة تعطي الصورة الكاملة للمراحل الثلاث المعتمدة في البطولة، مشيرا أن القناة حريصة على أن يكون النقل مشرفا ومتكاملا وفق خطة موضوعة بعناية موزعة على الطواقم المعنية لتكون التغطية بأبهى صورة.

 

استعدادات حفل الافتتاح

تتواصل الاستعدادات لحفل الافتتاح الرسمي للبطولة الذي سيقام بالساعة السادسة والنصف مساء يوم الخميس المقبل للثامن من شهر ديسمبر في حلبة البحرين الدولية للسيارات.

وقد اعتمدت اللجنة المنظمة عدد من الفقرات الخاصة بهذه الاحتفالية التي سيحضرها جميع المشاركين بالبطولة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً