العدد 5204 - الإثنين 05 ديسمبر 2016م الموافق 05 ربيع الاول 1438هـ

"خدمات العاصمة" تناقش مشاريع البنى التحتية في "سترة" و "النبيه صالح"

الزنج - مجلس أمانة العاصمة 

تحديث: 12 مايو 2017

ناقشت لجنة الخدمات والمرافق العامة بمجلس أمانة العاصمة، الموضوعات الخدمية في سترة وجزيرة النبيه صالح، وذلك بحضور النائب عبدالمجيد العصفور ورئيس نادي سترة علي السواد. جاء ذلك على هامش اجتماع اللجنة أمس الاثنين (5 ديسمبر/ كانون الأول 2016) في مبنى المجلس في الزنج.

وصرحت رئيس اللجنة ديما الحداد بأن الاجتماع تضمن مناقش موضوع العيون الطبيعية في سترة وجزيرة النبيه صالح وأهمية إحيائها من جديد باعتبارها أهم العلامات التي كانت تتميز بها هذه المناطق الغنية بالعيون الطبيعية.

وقالت: "تم التركيز على عين الرحى في سترة، وعين السفاحية في جزيرة النبيه صالح حيث طالب النائب العصفور بأهمية السعي لتطويرهما وخصوصاً أن موضوع التطوير طرح أكثر من مرة في السنوات السابقة ولم يتحرك حتى الآن".

وأشارت الحداد إلى أن أعضاء اللجنة ناقشوا مع النائب العصفور ورئيس نادي سترة السواد أهم المواضيع الخدمية في منطقتي سترة والنبيه صالح، وخصوصاً ما يتعلق بالبنية التحتية وأهم المشاريع التي ستقام في الفترة المقبلة أو تلك التي تم وضعها على قائمة المشاريع.

ونوهت رئيس اللجنة إلى أنه تمت مناقشة إمكانية إنشاء ساحل لأهالي سترة، إضافة إلى مناقشة تطوير كورنيش سترة والمرافق والألعاب الموجودة فيه باعتباره أهم متنفس لأهالي المنطقة في الوقت الراهن.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً