العدد 5204 - الإثنين 05 ديسمبر 2016م الموافق 05 ربيع الاول 1438هـ

"مصرف السلام" يدشن خدمة "بوابة الدفع الإلكتروني" لبطاقات الإئتمان

محمد بوحجي
محمد بوحجي

أعلن مصرف السلام-البحرين، أحد المصارف الإسلامية الرائدة في مملكة البحرين، عن إطلاق أحدث قنواته للسداد المباشر على بطاقات الائتمان بالتعاون مع "بنفت"، شبكة البحرين الإلكترونية للمعاملات المالية. إذ يستطيع زبائن المصرف من دفع فواتير بطاقاتهم الائتمانية مباشرة عبر موقعه الإلكتروني عن طريق استعمال أية بطاقة صراف آلي تابعة لنظام "بنفت" مع توفر للزبائن خيار الدفع لرصيد المستحقات أو دفع الحد أدنى من المبلغ المستحق أو اختيار أي مبلغ خاص بهم لدفعه.

وبهذه المناسبة قال القائم بأعمال رئيس خدمات المصرفية للأفراد في مصرف السلام-البحرين، محمد بوحجي: "نحن نسعى جاهدين في تحسين خدماتنا المصرفية بهدف تسهيل قنوات خدماتنا المصرفية لتلبي احتياجات زبائننا في بيئة آمنة ومريحة. وأود أن أغتنم هذه الفرصة لأعلن عن تدشين هذه الخدمة المجانية الجديدة "بوابة الدفع الإلكتروني والتي ستمنح الزبائن من استخدام أي بطاقة صراف آلي محلية عند دفع فواتير بطاقات الائتمان الخاصة بهم دون الحاجة لزيارة الفرع أو الإنتظار طويلاً".

وأضاف بوحجي، إطار حرصنا على تعزيز أعمالنا المصرفية سنستمر في تطوير منتجاتنا المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية وتقديم مزايا قيمة مضافة لجميع زبائننا."





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً