العدد 5204 - الإثنين 05 ديسمبر 2016م الموافق 05 ربيع الاول 1438هـ

نفاد تذاكر برشلونة والأهلي السعودي واللجنة توفر المزيد

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

تشهد عملية حجوزات تذاكر فعاليات مباراة الأبطال واللقاء التاريخي بين فريقي برشلونة الإسباني والأهلي السعودي إقبالاً منقطع النظير عبر البوابات الإلكترونية وأماكن البيع الأخرى التي خصصتها اللجنة المنظمة للمباراة في قطر، وذلك بحسب ما نشره موقع "الخليج أونلاين".

وتستضيف الفريقين العاصمةُ القطريةُ الدوحة في الثالث عشر من ديسمبر/ كانون الأول الحالي على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة في تمام السابعة مساء.

ومع تواصل اجتماعات اللجنة المنظمة لمباراة الأبطال واستعداداتها لاحتضان اللقاء التاريخي بين الفريقين، وفّرت اللجنة ذاتها التذاكر من خلال أكشاك البيع الموجودة في كل من المجمعات التجارية: فيلاجيو مول والجلف مول، بدءاً من الاثنين، من الساعة الرابعة عصراً وحتى التاسعة مساءً، بعد الطلبات المتواصلة من الجماهير بفتح أماكن أكثر للحصول على تذاكر مباراة الأبطال.

وشهدت عملية بيع التذاكر عبر الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني للاتحاد القطري لكرة القدم إقبالاً كبيراً للغاية، لا سيما بعد نفاد تذاكر الدفعتين الأولى والثانية في غضون ساعات معدودة، وكذلك تذاكر الدفعة الثالثة التي طُرحت صباح الاثنين، كما شهد الموقع الإلكتروني للاتحاد ما يقارب المليون زائر طوال فترة عملية بيع التذاكر للدفعات الثلاث.

وبالتزامن مع فتح بوابات متعددة لبيع التذاكر وتوفير أفضل العروض للجماهير، قدمت الخطوط الجوية القطرية العديد من الباقات وعروض التذاكر لمشجعي الفريقيْن القادميْن إلى الدوحة التي اشتملت تذاكر السفر والإقامة بالفندق وتذاكر المباراة.

والطرح التدريجي لتذاكر المباراة بالاتفاق بين اللجنة المنظمة لمباراة الأبطال والخطوط الجوية القطرية، يهدف إلى إتاحة الفرصة لأكبر عدد من الجماهير من مختلف شرائح المجتمع للحصول على التذاكر وحضور المباراة، والاستمتاع بأجواء غير تقليدية في مباراة الأبطال.

وتهدف اللجنة المنظمة إلى منح الفرصة لأكبر عدد ممكن من الجماهير للاستمتاع بمباراة الأبطال ومشاهدة نجوم الفريقين، لا سيما أن اللقاء بمثابة تجربة فريدة، بالإضافة إلى أن وجود الجماهير يعتبر عنصراً مهماً لإنجاح أي حدث كروي.

وفي هذا الصدد، أعربت اللجنة المحلية المنظمة للمباراة عن بالغ سعادتها بالإقبال الكبير على شراء تذاكر المباراة، وهو ما يؤكد مدى الإثارة التي تحظى بها مباراة الأبطال ويعكس رغبة الجماهير في حضور المباراة، والاستمتاع بعرض قوي بين بطلي الدوري في كل من إسبانيا والسعودية.

وتأتي المباراة في ظل رعاية متميزة من الخطوط الجوية القطرية -الراعي الرسمي للفريقين- التي بدأت مع فريق الأهلي السعودي في أكتوبر/تشرين الأول 2014 ولمدة ثلاثة مواسم، كما أعلنت في بداية العام الحالي عن تمديدها رعاية فريق نادي برشلونة الإسباني لموسم آخر واستمرار الشراكة لغاية يوليو/ تموز 2017.

من جهته، قال نادي برشلونة في بيان نشره على موقعه الإلكتروني، إن اللقاء الودي مع الأهلي السعودي سيعقب مباراة برشلونة وأوساسونا ضمن مباريات الدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا"؛ لكون هذه أول زيارة لنادي برشلونة "البارسا" لقطر.

ويترقب عشاق الكرة العربية، والسعودية خاصة، اللقاء الودي الذي يجمع بين برشلونة والأهلي السعودي في العاصمة القطرية الدوحة، وستشهد المباراة حضوراً جماهيرياً منقطع النظير من عشاق كرة القدم، سواء من السعودية أو من قطر لمؤازرة الأهلي السعودي، والتمتع بمشاهدة كوكبة من أفضل نجوم العالم ببرشلونة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً