العدد 5204 - الإثنين 05 ديسمبر 2016م الموافق 05 ربيع الاول 1438هـ

مدرب الغرافة القطري: لا مجال لإهدار النقاط

اعتبر بدرو كايشينا مدرب الغرافة أنه لا مجال لإهدار النقاط في هذه الفترة المهمة من الدوري وذلك في تعليقه على المباراة المرتقبة لفريقه أمام أم صلال غدا الأربعاء في المرحلة العاشرة من دوري نجوم قطر لكرة القدم.

وأوضح كايشينا، في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم الثلاثاء قبل لقاء الغد،: "سنحت لي الفرصة لمواجهة أم صلال مرتين خلال الموسم الماضي واحدة في الدوري والأخرى في كأس الأمير، وتعادلنا في المباراتين. والآن، نواجه أم صلال في مباراة جديدة بحسابات مختلفة".

وأكد "المنافس جهز للمباراة في ستة أيام في حين اكتفينا نحن بأربعة أيام وهذه المدة القصيرة تعتبر كافية لتجهيز اللاعبين. تعودنا على أن نستعد للمباراة بعرض الفيديو والتحضير الخططي. ولكن ، لهذه المباراة نكتفي فقط بالاستشفاء".

وعن المستوى الذي يقدمه الحارس يوسف حسن ، قال مدرب الغرافة: "العمل مرتبط بالأداء الإيجابي في النادي بشكل عام. ورغم هذه الحالة الإيجابية، يجب أن نكون واقعيين فعندما كنا في بداية الدوري في المركز الأخير وخسرنا مباراتين لم نقل بأننا خسرنا كل شيئ. والآن، مع هذه النتائج لا نقول إننا كسبنا شيئا. الأداء الجماعي في النادي هو الذي يضمن لنا الاستمرار في النتائج الإيجابية. وبالنسبة ليوسف حسن، لم أقل إنه سيكون حارس الغرافة ولكنني قلت إنه سيكون حارس منتخب قطر في كأس العالم 2022".

وأضاف "كرة القدم تتعلق بفترات جيدة وأخرى غير جيدة والمطلوب منا الاستفادة من الفترات الجيدة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً