العدد 5205 - الثلثاء 06 ديسمبر 2016م الموافق 06 ربيع الاول 1438هـ

بالفيديو... باريس سان جيرمان يفقد صدارة مجموعته بالتعادل مع لودوجورتس

يواجه باريس سان جيرمان بطل فرنسا احتمال خوض مواجهة صعبة في دور الستة لعشر لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم على رغم تعادله في الدقيقة الأخيرة 2-2 مع لودوجورتس بفضل هدف من انخيل دي ماريا في ختام مباريات المجموعة الأولى أمس (الثلثاء).

وكان يجب على باريس سان جيرمان تحقيق الفوز لضمان صدارة المجموعة بغض النظر عن نتيجة مباراة أرسنال ضد بازل لكن بعد الهزيمة أمام مونبلييه في الدوري كان دفاع الفريق الفرنسي ساذجا ليمنح الفريق الانجليزي صدارة المجموعة بعد فوزه 4-1 في سويسرا.

وضمن أرسنال الصدارة برصيد 14 نقطة من ست مباريات مقابل 12 نقطة لباريس سان جيرمان وتأهل لودوجورتس إلى الدوري الأوروبي بعد أن رفع رصيده إلى ثلاث نقاط بينما تذيل بازل المجموعة بنقطتين.

واختار مدرب باريس سان جيرمان اوناي ايمري إشراك حاتم بن عرفة خلف المهاجم ادينسون كافاني وساعد ذلك الفريق على الاستحواذ على الكرة في بداية المباراة لكن الفريق البلغاري افتتح التسجيل في الدقيقة 15.

وأرسل ناتانيل تمريرة عرضية إلى فيرجيل ميسيديان الذي حولها بضربة رأس داخل مرمى الفونس اريولا.

وأظهر لودوجورتس عندما استضاف أرسنال الشهر الماضي خطورته بعد أن تقدم 2-صفر قبل أن يخسر 3-2 في النهاية وأكد فاندرسون السريع وجوناثان كافو قوتهما في الهجمات المرتدة اليوم.

وشكل لوكاس مورا مهاجم باريس سان جيرمان خطورة كبيرة على سيسينيو المدافع الأيمن للمنافس فيما مرت ضربة رأس من القائد تياغو سيلفا بعد ركلة ركنية بجوار القائم بقليل في الدقيقة 32 وبعد ذلك بثلاث دقائق رد القائم كرة لصاحب الأرض الذي كان يبحث عن التعادل قبل نهاية الشوط الأول.

ومع إلحاح الجماهير الفرنسية هاجم باريس سان جيرمان أكثر في الشوط الثاني وأدرك التعادل في الدقيقة 61 عبر كافاني الذي استفاد من خطأ من مدافع وهز الشباك بضربة اكروباتية.

لكن أداء سيئا آخر في الدفاع من ماركينوس الذي فقد الكرة في الدقيقة 69 أعطى الفرصة لكافو للتقدم داخل منطقة الجزاء قبل لعب الكرة إلى فاندرسون الذي اصطدمت كرة سددها بالقائم ثم دخلت المرمى لتسكت جماهير صاحب الأرض.

وأدرك الأرجنتيني دي ماريا التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع لكنه لم يكن كافيا لضمان صدارة المجموعة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا