العدد 5272 - السبت 11 فبراير 2017م الموافق 14 جمادى الأولى 1438هـ

بالفيديو... ريال مدريد يخطف فوزاً ثميناً من أوساسونا بثلاثية ويستعيد صدارة الليغا

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

حقق ريال مدريد فوزاً ثميناً على مضيفه أوساسونا بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "سادار" ضمن الجولة 22 من الليغا الإسبانية وذلك بحسب موقع "اليوم السابع".

افتتح النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو التسجيل لريال مدريد من تسديدة قوية في الدقيقة 24، بعدم وصلته تمريرة رائعة من زميله كريم بنزيما، ليصل الدون للهدف رقم 14 له خلال الموسم الحالي من الليغا.

وأدرك سيرجيو ليون هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 33، بتسديدة ماكرة، جاءت بطريقة رائعة للغاية، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

وخلال الشوط الثاني نجح إيسكو في تسجيل الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 62، بعد أن فشل بنزيما في مراوغة مدافعي أوساسونا، وارتدت الكرة من أقدامهم لإيسكو الذى سددها مباشرة في المرمى.

ونجح أخيراً لوكاس فاسكيز في تسجيل الهدف الثالث للفريق الملكي بطريقة رائعة للغاية، بعدما تصرف رونالدو بذكاء كبير، وترك الكرة تمر من بين قدميه، لتصل إلى فاسكيز الذي انفرد بحارس المرمى وسددها من فوقه بشكل رائع.

وشهدت المباراة تعرض دانيلو الظهير الأيمن لريال مدريد للإصابة، حيث غادر الملعب في الدقيقة 57 من زمن المباراة.

بهذا الفوز استعاد ريال مدريد صدارة ترتيب الليغا مجدداً، بعدما رفع رصيده لـ 49 نقطة، ويتبقى له مباراتين مؤجلتين، ليبتعد بفارق نقطة واحدة عن برشلونة، الذى لعب كل مبارياته، فيما تجمد رصيد أوساسونا عند 10 نقاط في ذيل الترتيب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا