العدد 5205 - الثلثاء 06 ديسمبر 2016م الموافق 06 ربيع الاول 1438هـ

البحرين تحتضن اجتماع اللجنة التنظيمية الخليجية للكرة الطائرة الجمعة المقبل

الرفاع - اتحاد الطائرة 

تحديث: 12 مايو 2017

تستضيف البحرين يوم غد الجمعة بفندق الريجنسي الاجتماع الرابع والسبعين للجنة التنظيمية للكرة الطائرة بدول مجلس التعاون الخليجي.

وسيصل غداً (الخميس) رئيس اللجنة التنظيمية للكرة الطائرة الكويتي وليد أمان، وباقي الأعضاء محمد علي المهندي (دولة قطر)، عامر الطوقي (سلطنة عمان)، عبدالعزيز القرناس (المملكة العربية السعودية)، عبدالعزيز السلمان (دولة الإمارات العربية المتحدة)، فيما يمثل البحرين أمين سر الاتحاد البحريني للكرة الطائرة فراس الحلواجي.

 ويتضمن جدول أعمال اللجنة التنظيمية إجراء قرعة بطولة الأندية الخليجية السادسة والثلاثين المقرر لها أن تقام بدولة قطر الشقيقة بشهر مارس/ آذار 2017، إذ ستجرى مراسم القرعة يوم غد الجمعة الساعة السادسة مساءً بفندق الريجنسي.

كما يتضمن جدول الأعمال مناقشة روزنامة بطولات العام 2018 و2019 والإطلاع على الكتب الواردة للجنة، والإطلاع على تقارير اللجنة الفنية ولجنة الحكام في بطولة الشباب لدول الخليج العربية (مواليد 1997) التي استضافتها الرياض، وأخيراً ما يستجد من أعمال.

وبهذه المناسبة، رحب عضو اللجنة التنظيمية للكرة الطائرة، أمين سر الاتحاد البحريني للكرة الطائرة فراس الحلواجي برئيس وأعضاء اللجنة في بلدهم الثاني البحرين، معربا عن سعادته باستضافة البحرين للاجتماع الرابع والسبعين للجنة والذي يتطلع من خلاله الجميع لاتخاذ مجموعة من القرارات الرامية إلى الارتقاء بالكرة الطائرة الخليجية والوصول بها إلى أعلى المستويات.

وأضاف الحلواجي بأن استضافة المملكة لاجتماع اللجنة التنظيمية الخليجية يعكس الدور البارز للبحرين في تعزيز العمل الخليجي المشترك في المجال الرياضي بشكل عام والكرة الطائرة بشكل خاص، ويجسد حرصها التام على تعزيز الروابط الخليجية انطلاقا من توجيهات رؤساء اللجان الأولمبية الخليجية، مشيراً إلى أن اللجنة التنظيمية الخليجية للكرة الطائرة تعد واحدة من اللجان الفاعلة والمؤثرة في المنظومة الرياضية الخليجية في ظل ثبات أجندتها وتعدد برامجها وأنشطتها بما يتواكب مع الأهداف التي أسست من أجلها وهي ماضية في اتخاذ أفضل القرارات التي تصب في صالح اللعبة وتطورها في منطقة الخليج برئاسة وليد أمان وباقي الأعضاء الذين يعملون من أجل سن أفضل البرامج والأنشطة والقرارات التي تسهم في تعزيز مسيرة اللجنة.

ودعا الحلواجي ناديي الأهلي وداركليب ممثلي الكرة الطائرة البحرينية في بطولة الأندية الخليجية السادسة والثلاثين إلى إرسال مندوبيهم إلى القرعة للتعرف على نتائجها ونظام البطولة بصورة عامة، معربا عن ثقته في نجاح أعمال اجتماع اللجنة التنظيمية بما يعزز مكانة الكرة الطائرة الخليجية على كافة الأصعدة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً