العدد 5205 - الثلثاء 06 ديسمبر 2016م الموافق 06 ربيع الاول 1438هـ

نيشيكوري ودافيد فيرير أبرز المشاركين في بطولة الأرجنتين المفتوحة للتنس 2017

أكدت اللجنة المنظمة لبطولة بوينس آيرس للتنس أن اللاعبين الياباني كي نيشيكوري، المصنف الخامس عالميا، والإسباني دافيد فيرير، رقم 21 في التصنيف، سيكونان أبرز النجوم المشاركين في نسخة البطولة في 2017.

ولم تتأكد حتى الآن مشاركة النجم الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو، المصنف 38 عالميا، وأفضل لاعب في الأرجنتين وأحد أعضاء الفريق الأرجنتيني الفائز ببطولة كأس ديفيز على حساب كرواتيا.

وقال رئيس بطولة الأرجنتين المفتوحة ميجيل نيدو: "بوينس آيرس"، التي تنطلق في 2017 في الفترة ما بين يومي 11 و19 فبراير/ شباط المقبل: "نتوق كثيرا لرؤية نيشيكوري مجددا".

وفاز اللاعب الياباني، الذي شارك في البطولة الأرجنتينية العام 2012، هذا العام ببطولة ممفيس ووصل إلى الدور قبل النهائي من بطولة أميركا المفتوحة، كما وصل إلى المباراة النهائية لبطولتي تورنتو وميامي، وحصد الميدالية البرونزية لأولمبياد ريو الأخيرة.

وكشف نيدو أيضا أن اللجنة المنظمة للبطولة بعثت بدعوة للاعب الصربي جانكو تبساريفيتش، المصنف 144 في الترتيب العالمي، الذي عاد مؤخرا للمشاركة في المباريات بعد سلسلة طويلة من الإصابات.

وتجمع بطولة الأرجنتين المفتوحة في 2017 عدد أكبر من نجوم اللعبة البيضاء مقارنة بالنسخ السابقة.

وأوضح منظمو البطولة أنهم قاموا بمجهودات ضخمة من أجل أقناع كل من الأسباني رافايل نادال والسويسري ستانيسلاس فافرينكا والفرنسيين غيل مونفيلس وريتشارد غاسكيه بالمشاركة، ولكنهم اعتذروا عن قبول الدعوة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً