العدد 5205 - الثلثاء 06 ديسمبر 2016م الموافق 06 ربيع الاول 1438هـ

الصحافة الكولومبية تنفي إقامة مباراة ودية بين كولومبيا والبرازيل لتأبين ضحايا شابيكوينسي

كشفت الصحافة الكولومبية أن الاتحاد الكولومبي لكرة القدم ليس لديه أي معلومات عن إقامة مباراة ودية بين منتخبي كولومبيا والبرازيل لتأبين ضحايا نادي شابيكوينسي البرازيلي.

وقالت صحيفة "التيمبو" الكولومبية، أن رئيس الاتحاد الكولومبي لكرة القدم رامون خيسورون، أكد أنه لا يعرف شيئا عن التحضيرات الخاصة بإقامة مباراة لتكريم النادي البرازيلي، الذي فقد معظم لاعبي فريقه الأول في حادثة جوية مفجعة الأسبوع الماضي.

وكان القائم بأعمال رئيس نادي شابيكوينسي ايفان توزو هو من أعلن أول أمس الاثنين عن إقامة هذه المباراة.

وأوضح توزو أن المباراة ستقام مطلع 2017 وأن شابيكوينسي هو الجهة المنوط بها تحديد مكان استضافته وأن حصيلة بيع تذاكر المباراة ستخصص لأهالي اللاعبين، الذين لقوا حتفهم في الحادث.

ووقعت الحادثة المذكورة يوم الاثنين من الأسبوع الماضي، عندما سقطت الطائرة، التي كانت تقل فريق النادي البرازيلي إلى كولومبيا بسبب نفاذ مخزون الوقود، لتصطدم بمرتفعات جبلية في منطقة انتوكيا، الواقعة شمال شرق كولومبيا.

وأسفر الحادث عن مقتل 71 شخصا، من بينهم 19 لاعبا من شابيكوينسي، بالإضافة إلى الجهاز الفني للفريق، فيما نجا ستة أشخاص آخرون بعد تعرضهم لإصابات خطيرة.

وكان من بين الناجين ثلاثة لاعبين من الفريق المنكوب وهم جاكسون فولمان والان روشيل ونيتو، الذين لا يزالون يتلقون العلاج في أحد مستشفيات انتوكيا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً